مشاهدة مباراة اسبانيا ومالطة بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 15-11-2019 تصفيات أمم أوروبا

اسبانيا ومالطة
ينتظر عشاق الكرة في العالم مباراة اسبانيا ومالطة بث مباشر يلا شوت كورة سهلة نسبيا لمنتخب إسبانيا أمام نظيره مالطة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا من خلال موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

موعد مباراة إسبانيا ومالطة اليوم:

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره المالطي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت المغرب الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت موريتانيا، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس والجزائر.

هذه المباراة هي مباراة من أجل الاستمتاع ليس أكثر للمنتخب الإسباني الذي ضمن حجز بطاقة له في بطولة اليورو 2020 القادمة بعدما وصل إلى النقطة العشرين في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات مبتعدا عن السويد صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط و6 نقاط عن صاحبة المركز الثالث رومانيا.

تشكيل منتخب إسبانيا اليوم أمام مالطة:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: كارفخال – ألبيول – مارتينيز – بيرنارت.

في خط الوسط: سيرجي بوسكيتس – ساؤول نيجويز – تياجو.

في خط الهجوم : فابيان – سرابيا – جيرارد.

وسيسعى مدرب اللاروخا مورينو لمنح العديد من اللاعبين الفرصة في مباراة اليوم خاصة بعدما ضمن التأهل لليورو، ومن بين تلك الأسماء سارابيا وجيرارد اللاعب فابيان رويز والعديد من الأسماء الأخرى وإراحة البعض .

ولم يتعرض منتخب إسبانيا للخسارة في هذه التصفيات حيث فاز في 6 مباريات كان آخرها أمام جزر الفاروه برباعية دون رد، قبل أن يخرج من مباراتي النرويج والسويد بالتعادل الإيجابي 1-1، أما منتخب مالطة فيأتي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط ، من فوز وحيد كان على جزر فاروه في الجولة الافتتاحية من التصفيات.
اكتبلنا تعليق