مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 24-11-2019 الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد
يواجه مانشستر يونايتد اختبارًا صعبًا يوم الأحد أثناء سفره إلى شيفيلد يونايتد صاحب المركز الخامس ، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على ثلاث نقاط لإعتلاء جدول الدوري الإنجليزي.

فاز مانشستر يونايتد في آخر مرة خارج أرضه أمام برايتون أند هوف ألبيون بنتيجة 3-1 ، لكن بليدز التي تم ترقيتها حديثًا حصلت على خمس نقاط من لقاءاتها الأربعة مع "الستة الكبار" في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولن يتم ترحيلها ،تلقى الكثيرون من شيفيلد يونايتد الفرصة للرجوع مباشرة إلى الوراء وقضاء معظم الموسم وهم يجلسون على سفح جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدى "بليدز" جميع التوقعات واحتلت المركز الخامس في ترتيب الدوري ، متقدماً على منافسيها يوم الأحد "مانشستر يونايتد" الذي يحتل المركز السابع ويتمتع فريق كريس وايلدر بثاني أفضل دفاع في الدوري وحصل على 17 نقطة مثيرة للإعجاب من مباراته الإفتتاحية الـ 12 في الدوري ليجد نفسه على بعد ثماني نقاط فقط عن مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي.

اليونايتد في خمس مباريات متتالية بدون هزيمة في الدوري - وهو سباق رآهم يواجه كل من أرسنال وتوتنهام هوتسبر. في الواقع ، في أربع لقاءات مع أفضل ستة منتخبات ، خسر فريق ويلدر مرة واحدة فقط - هزيمة 1-0 أمام ليفربول بطل الدوري - وحتى هذا كان بسبب خطأ في حراسة المرمى سلبهم من نقطة محترمة زار فريق ويلدر شمال لندن فيما كان من المقرر أن تكون المباراة النهائية لموريسيو بوتشيتينو.

من بين هزائمه الثلاث في الدوري هذا الموسم ، كان اثنان ضد الفريقين الأوليين في القسم - ليفربول وليستر سيتي - على الرغم من أن النتيجة الثالثة كانت عكس الصدمة 1-0 على أرضه ضد ساوثامبتون المتعثر حد شواغل شيفيلد يونايتد ، مع ذلك ، هو أنها لم تكن قوية بشكل خاص في الهجوم هذا الموسم. وقد عوض دفاعهم الصارم ذلك حتى الآن .

سيكون وايلدر سعيدًا بالطريقة التي بدأ بها فريقه الحملة ، وهدفهم الأساسي - تأمين السلامة - يبدو أنه إجراء شكلي في هذه المرحلة مانشستر يونايتد يجد نفسه في المركز السابع ، في المركزين وبفارق نقطة واحدة عن خصومه الذين تمت ترقيتهم حديثًا بعد ما كان موسمًا مخيبًا للآمال بتوقعاتهم خمسة انتصارات وهزيمة واحدة من آخر ست مباريات في جميع المسابقات تحكي قصة كاذبة ، مع اثنين فقط من القادمين في الدوري الممتاز.

يوضح فوزان في آخر سبع مباريات في الدوري وضعهما المحلي ، حيث فازت ثلاث فقط من أصل 11 مباراة بعد فوزها المذهل على تشيلسي 4-0 والتي بدأت حملتها بفارق كبير حتى خارج الدوري الإنجليزي الممتاز ، كان فريق أولي جونار سولسكاير بعيدًا عن الإقناع. كانت هناك حاجة إلى ركلات جزاء ضد فريق شيفيلد الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى في كأس الاتحاد الأوروبي ، في حين شهدت أول ثلاث مباريات في مجموعة الدوري الأوروبي .

تشكيلة شيفيلد يونايتد المتوقعة:مور. بشام، إيجان، أوكونيل؛ بالدوك، لوندسترام، نوروود، فليك ، ستيفنز ؛ موسيت ، ماك جولدريك.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:دي جيا وان بيساكا وليندلوف وماغواير وليامز ؛ فريد غارنر جيمس ، بيريرا ، راشفورد ؛ لينجارد.
اكتبلنا تعليق