مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإسباني

sevilla-vs-atletico-madrid
تشتعل الأجواء في ملعب رامون سانشيز بيزخوان والذي يستقبل قمة منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإسباني بين إشبيلية وأتليتكو مدريد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

وتصارع 6 أندية على الصدارة هذا الموسم في الدوري الإسباني ويبدو أن فارق النقاط سيشعل المنافسة على اللقب رغم أن الكثيرين يرون أن المنافسة في النهاية ستكون بين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد وأتليتكو مدريد في حين يأتي إشبيلية منافسا من بعيد قليلا.

وفشل نادي أتليتكو مدريد في الحفاظ على تقدمه بهدف ألفارو موراتا أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية ليسقط في فخ التعادل بهدف لكل فريق.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في خط الدفاع: فيليبي – هيرموسو – تريبير – رينان لودي

في خط الوسط: توماس ليمار – كوكي – ساؤول نجويز – لوكاس بارتي

في خط الهجوم: الهجوم: أنخيل كوريا – ألفارو موراتا.

توقيت مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية اليوم

قوة المنافسة بين الفريقين هذا الموسم ستجعلنا ننتظر اختبارا قويا بين إشبيلية وأتليتكو مدريد والذي ينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن والسودان، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة.

وخاض إشبيلية 11 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني جمع خلالها 20 نقطة وهو نفس رصيد أتليتكو مدريد، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين فقط كان آخرهم أمام فالنسيا بهدف لمثله في الجولة الماضية، وخسر في 3 مباريات وهي نتائج إيجابية للفريق الاندلسي تحت قيادة مدربه جولين لوبتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتليتكو مدريد:

في حراسة المرمى: سسليتش.

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – كارلوس – كاريكو – سيرجيو ريجيلون.

في خط الوسط: فيرناندو – جوردان - بانيجا.

في خط الهجوم: أوكامبوس – فازكويز - دي يونج.
اكتبلنا تعليق