مشاهدة مباراة اشبيلية وكارباكا اغدام بث مباشر بتاريخ 28-11-2019 الدوري الأوروبي

sevilla-fc-vs-qarabağ-ağdam-fk
يستعد نادي اشبيلية لمواجهة نظيره كارباج لكسب مكان في آخر 32 دوريًا ليوروبا ليج في يوم الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات لدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من الدوري الأوروبي.

وصل اشبيلية إلى فوزه الثالث على التوالي في الأسبوع الماضي بعد أن هزم المضيف بلد الوليد بتسجيله 1-0. الفريق المضيف لم يخسر الآن في المباريات السبع الماضية في جميع المسابقات ، كما أنه انخفض نقاطه مرتين فقط لم يخطئ رجال جولين لوبيتيجي أيضًا في ممارسة هيمنتهم في المجموعة الأولى.

من ناحية أخرى ، كارباج هي بعيدة كل البعد عن خط مؤثرة في الوقت الراهن لم يسجل الزوار فوزًا في أي من مبارياتهم الأربع السابقة. وشهدت اشتباكاتهم الأخيرة على الطريق في نهاية المباراة بنتيجة 2-1 ضد السقايت. قبل تلك المباراة ، نجح الفريق في تعادل 1-1 مع زيرا على أرضه.

أمّن إشبيلية طريقه إلى آخر 32 مباراة في آخر مباراة له ، بفوزه على دودلانج 5-2 ، وقد دخلوا في هذه اللعبة دون أي ضغوط للعثور على نتيجة ، حيث لا يمكنهم حتى التخلي عن الصدارة بعد افتتاح رائع لأربع مباريات. حملتهم. لقد سجلوا أيضًا 3 أهداف في المتوسط ​​في أي مباراة في ذلك الوقت.

خاض كارباج موسم مختلطة بخسائر أمام أشبيلية في المباراة العكسيّة أمام هذا واحد و ابويل في المباراة الأربع ، لكن الفوز على دوديلانج يعني أنهم ما زالوا في منافسة كبيرة للتأهل إلى دور الـ 32. الكثير ولكن هذا ليس لاعبا أساسيا سوف يستمتعون به ، مع زيارة رامون سانشيز بيزجوان لا يبدو أنها ستنتهي بشكل جيد بالنسبة للجانب الأذربيجاني.

نعتقد أن إشبيلية يجب أن تكون مريحة إلى حد ما دون أي ضغوط في هذه اللعبة ، ونتوقع أن تكون على الطرف الأيمن من خط النتيجة في كل من نصف الوقت وبدوام كامل ، والحصول على تقدم مبكر والاحتفاظ بها لكامل المباراة. حتى الآن ، سجلوا 5 أهداف من أصل 12 هدفًا في الشوط الأول والأهداف الثمانية المتبقية في الشوط الثاني.

يجب أن يفوز إشبيلية على المنتصرين هنا ، ونعتقد أن النتيجة 3-0 هي نتيجة عادلة في إظهار هيمنة الأسبان على خصومهم ، الذين قد يكونوا من المبالغة في المباراة. من المتوقع وجود جو كبير في إشبيلية وسيلعب الحشد دوره في هز جانبه لتحقيق فوز سهل إلى حد ما في الأسبوع الخامس.

يهدف إشبيلية إلى الحفاظ على سجله 100٪ بدون تغيير في مراحل المجموعات في دوري أوروبا عندما يستقبل كاراباج في ملعبه رامون سانشيز بيزجوان مساء الخميس على الرغم من أن المدير الفني جولين لوبيتيجوي كان يستريح اللاعبين الرئيسيين في دوري أوروبا.

نظرًا لأن فريق الدوري الأسباني يمثل قوة حقيقية يجب حسابها في ارضهم ، فمن المحتمل أن يعود الزائرون إلى أذربيجان خالي الوفاض سجل منير الحدادي ثلاثة أهداف ضد دودلانج ، مما يعني أن مدافعي المعارضة يجب أن يلقوا به حراً سيكون هناك رجل آخر لمشاهدته في الفريق المضيف ، وهو توقيع موانيس دبور الصيفي ، الذي سجل هدفين في آخر مباراة جماعية.
اكتبلنا تعليق