مشاهدة مباراة السعودية والكويت بث مباشر اليوم 27-11-2019 خليجي 24

السعودية والكويت
يفتح ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، أبوابه، لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين منتخب السعودية أمام منتخب الكويت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج 24 في نسختها الرابعة والعشرين في مساء الأربعاء 27 نوفمبر 2019 وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة خليجي 24 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان في الفوز الأول لهم والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدوري القادم من كأس خليجي 24.

يدخل المنتخب السعودي هذه البطولة وهو منتشٍ بالأداء العظيم الذي قدمه في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس الأمم الآسيوية والذي تجلى في الريمونتادا المصغرة التي قامت بها كتيبة هيرفي رينارد أمام أوزباكستان في الفوز الكبير بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأخير في الوقت نفسه، فإن هذه البطولة تمثل احتكاكًا ضخمًا للأخضر في سبيل تطوير الأداء استعدادًا للمرحلة المقبلة الصعبة في التصفيات، والتي يسعى من خلالها إلى ضمان التواجد للمرة الثانية على التوالي في المونديال المقرر له في قطر أيضًا.

أما عن منتخب الكويت، والذي يُعد صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الخليج، يدخل هذه البطولة وعينه على إعادة النشاط والحيوية للكرة الكويتية مجددًا من خلال التتويج باللقب الغائب منذ مدة ويعتمد في المقام الأول على نجمه الكبير بدر المطوع.

بخصوص قنوات تذيع مباراة السعودية والكويت بث مباشر في خليجي 24 فسوف تكون منقولة على عدة قنوات مفتوحة، حيث تتمكن الجماهير من مشاهدة المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى، وقناة الكويت الرياضية الثالثة، وتذيع كل مباريات البطولة القنوات الخليجية الرياضية، هذا ويذكر أن منتخب الكويت فاز ببطولة كأس الخليج من قبل عشر مرات، وفاز بها الأخضر السعودي ثلاث مرات.

يدخل منتخب الكويت هذه المباراة ساعيًا إلى تحقيق الفوز والسير في طريق التتويج باللقب، حيث يعد منتخب الكويت أكثر المنتخبات تتويجًا بهذه البطولة، بعدد عشرة بطولات، ويقدم مستويات جيدة في تصفيات كأس العالم حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته .

توج منتخب السعودية ببطولة خليجي 24 ثلاث مرات، ويطمح في الخروج من هذه المباراة بالثلاثة نقاط ، حيث يدخل هذه المباراة قادمًا من تعادل أمام منتخب باراغوي في مباراة ودية دولية خاضها منذ أيام.

حيث يلعب الأخضر السعودي بطولة كأس الخليج العربي بمعنويات عالية، بعد تألقه في تصفيات كأس العالم وتغلبه خارج ملعبه على منتخب أوزبكستان بنتيجة 3-2، وبعد فوز نادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، كما يقدم الأزرق الكويتي عروض متميزة في تصفيات كأس العالم وخاصة بعد تكليف الوطني ثامر عناد بمنصب المدير الفني.

لن يعاني منتخب السعودية من أي غيابات، حيث يدخل الأخضر بقائمة مكتملة الأركان استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت ولبطولة خليجي 24 بشكل عام من المتوقع أن يدخل هيرفي رينارد بتشكيلته الأساسية الكاملة والمعتادة، حيث محمد العويس في حراسة المرمى وأمامه خط دفاع يتصدره الثنائي زياد الصحفي ومحمد الخبراني مع ياسر الشهراني ومحمد البريك على الأطراف، ومنتصف ملعب يقوده سلمان الفرج وخط هجومي يتسيده سالم الدوسري وعبد الله الحمدان.

تشكيلة السعودية المتوقعة أمام الكويت: محمد العويس -ياسر الشهراني - زياد الصحفي - محمد الخبراني - محمد البريك- سلمان الفرج - عبد الله عطيف -سالم الدوسري - يحيى الشهري - هتان باهبري- عبد الله الحمدان.
اكتبلنا تعليق