مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وليجانيس بث مباشر اليوم 8-11-2019 الدوري الاسباني

ريال سوسيداد وليجانيس
يحل فريق ليجانيس ضيفا ثقيلا على ليجانيس في افتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى على ملعب انويتا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة وذلك من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة .

موقف ليجانيس في الليجا صعب للغاية خاصة أنه يأتي في ذيل الترتيب برصيد 5 نقاط فقط وهو مركز محبط لجماهير الفريق التي تعول على مدربها الجديد ، المكسيكي خافيير أجيري الذي يقود الفريق للمرة الأولى هذا الموسم أمام ريال سوسيداد في مباراة ليس هناك فيها بديل عن الثلاث نقاط.

بالطبع اسم أجيري مر على أذن الجميع خاصة في مصر والوطن العربي، كونه حمل لواء تدريب المنتخب الوطني في الفترة السابقة وكيف أن الفراعنة ودع بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بطريقة مخيبة من دور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا في مباراة شهدت تواجد عشرات الآلاف من الجماهير التي احتشدت في ملعب القاهرة الدولي ولكنها عادت إلى بيوتها بحزن كبير لأن منتخبها فشل في انتزاع بطاقة العبور إلى الدور القادم وخرج من المسابقة التي نظمتها مصر في الفترة من 14 يونيو وحتى 21 يوليو الماضيين، وتوجت بها الجزائر في النهاية.

تشكيلة ليجانيس المتوقعة أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: سوريانو

في خط الدفاع: بوستينزا – أوميرو - جوناثان سيلفا – برايثوايت

في خط الوسط: أوازيم – ريفيرا – رودري - رودريجيز،

في خط الهجوم: يوسف النصيري - أوسكار

ريال سوسيداد يعيش أزهى فتراته على الإطلاق منذ زمن بعيد، حيث يحتل يتقاسم صدارة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة مع برشلونة وريال مدريد، وهو مركز مميز للغاية وربما بدأت جماهيره تحلم بالظهور والتواجد في المقدمة لفترة طويلة تذكرهم بالماضي الكبير والإنجازت المميزة.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد أمام ليجانيس:

في حراسة المرمى: جيرونيمو رولي

في خط الدفاع: تيو هيرنانديز - دييجو يورينتي - أريتز إلواستوندو - جوسيبا زالدوا

في خط الوسط: ميكيل أويارزابال - روبن باردو - ميكيل ميرينو - إيجور زوبيلديا

في خط الهجوم: ويليان جوزيه – خوانمي

ويلتقي ريال سوسيداد ضد لجانيس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وسوف تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق إنجليزي وتعليق عربي.
اكتبلنا تعليق