مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 23-11-2019 الدوري الإسباني

ريال مدريد وريال سوسيداد
يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يستقبل ريال سوسيداد في برنابيو مساء السبت وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على ثلاث نقاط لإعتلاء جدول الدوري الإسباني.

ويحتل المرينجي المركز الثاني في الدوري الأسباني برصيد 25 نقطة ليظهرها في مباراته الـ 12 ، بينما يحتل سوسيداد المركز الخامس ، بفارق نقطتين فقط عن فريق زين الدين زيدان متجهًا إلى مواجهة نهاية هذا الأسبوع لم يخل مدريد من مشاكله هذا الموسم ، لكن فريق زيدان يتساوى في النقاط حيث يتصدر برشلونة متصدر الدوري مجموعة المباريات في نهاية هذا الأسبوع.

سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة - هكذا كان أداء لوس بلانكوس في الدوري الإسباني هذا الموسم ، في حين كان شكله الأخير مثيرًا للإعجاب. في الواقع ، لقد فازوا بأربعة من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات بعد خيبة الأمل بالتعادل السلبي على أرض الواقع مع ريال بيتيس في 2 نوفمبر حيث فاتتهم فرصة الذهاب إلى القمة تمكن عمالقة العاصمة من الفوز على غلطة سراي وإيبار في مسابقتين.

وضع فريق زيدان ستة أهداف على غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا في 6 نوفمبر قبل الفوز 4-0 على إيبار قبل نهاية الشوط الأول. يبدو أن برشلونة لن يهرب من الدوري هذا الموسم الذي يمنح مدريد فرصة جادة في مواجهة التاج سيكون من الرائع معرفة ما إذا كان غاريث بايل متورطًا في نهاية هذا الأسبوع في أعقاب مآثره مع ويلز ، لكن في كلتا الحالتين من المقرر أن تكون معركة صعبة ضد فريق سوسيداد أثار إعجاب الكثيرين بهذا المصطلح.

وفاز برشلونة فقط بمباريات الدوري أكثر من سوسيداد هذا الموسم ، حيث حقق فريق الباسك سبعة انتصارات على السبورة من 13 مباراة. ترك ما مجموعه 23 نقطة في المركز الخامس في الجدول ، بفارق نقطتين فقط عن الجزء العلوي من الجدول قبل هذه المباراة وتفصل خمس نقاط فقط بين الفرق التسعة الأولى في الدوري الأسباني ، وهذا مؤشر على النضال الذي واجهه أمثال برشلونة ومدريد وأتلتيكو مدريد في الأشهر الأولى.

كانت النتيجة البارزة لسوسيداد هذا الموسم هي الفوز على مضيفه أتلتيكو بهدفين مقابل لا شيء يوم 14 سبتمبر ، في حين فازوا بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري للبقاء على مسافة قريبة من القمة لقد أظهرت مدريد بالفعل هذا المصطلح أنها ضعيفة ، وفريق من أمثال ميكيل أويرزابال وويليان خوسيه في الثلث الأخير قادر بالتأكيد على التسبب في مشاكل كبيرة في بيرنابيو.

أكد نادي مدريد يوم الخميس أن لوكاس فاسكويز انضم إلى قائمة الإصابات حيث يعاني اللاعب الإسباني من كسر في إصبع القدم خلال إحدى جلسات الجيم وما زال ماركو أسينسيو على الهامش بسبب إصابة طويلة في الركبة ، في حين أن المدافع متعدد الاستخدامات ناتشو ولاعب الوسط المهاجم جيمس رودريجيز غير متاحان أيضًا للاختيار.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كورتوا ؛ كارفاجال ، فاراني ، راموس ، مارسيلو ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ المخاطر ، بنزيما ، رودريغو.

تشكيلة ريال سوسييداد المتوقعة: روميرو؛ زالدوا ، لو نورماند ، يورينتي ، مونريال ؛ زايلدو، اليستو، ميرينو ؛ أورزابل ، ويليان خوسيه ، بورتو.
اكتبلنا تعليق