مشاهدة مباراة الرجاء والترجي بث مباشر 30-11-2019 دوري أبطال أفريقيا

raja-club-athletic-vs-espérance-tunis
يواجه الرجاء الرياضي ضيفه الترجي التونسي برسم المرحلة الأولى في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول الترتيب.

سيدخل الرجاء الرياضي الصراع بروح معنوية عالية و ذاك بعد أن أعظم وأكبر خصمه الوداد من دور سعر ختامي كأس محمد الـ6 للأندية الأبطال و ضمان الصعود لدور الربع، على الضد من ذاك أقصي الفرقة الرياضية التونسي مسابقات المسابقة الرياضية العربية عن طريق فرقة رياضية أولمبيك آسفي و ينشد للتعويض و إسعاد جماهيره.

حيث يستقبل ملعب مركب محمد الخامس، مواجهة قوية للغاية تجمع بين كل من الرجاء البيضاوي ونظيرة الترجي الرياضي التونسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ويدخل الرجاء مباراة الترجي التونسي بمعنويات مرتفعة بعد ان حقق الفوز علي نظيرة الواداد الرياضي في البطولة العربية وذلك بعد ان تعادل الطرفين في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة خمسة أهداف لكل منهما، وبتالي ترجح تلك النتيجة التأهل لنادي الرجاء.

في مرة سابقة للفرقتين أن تقابلا شهر آذار السالف برسم كأس السوبر الإفريقي حيث كسب الرجاء بثنائية في بنظير مقصد و توج باللقب الإفريقي لثاني مرة في تاريخه وتقابل الفرقتين كذلك سنة 1999 في ختامي بطولة منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث تعادل الفرقتين ذهابا و إيابا بنتيجة صفر لمثله 0-0 قبل أن يحسم الرجاء الرياضي اللقب لصالحه بالركلات الترجيحية.

وفي الجانب المقابل يدخل بطل دوري أبطال أفريقيا مواجهة الرجاء بمعنويات منخفضة بعد الخروج من البطولة العربية علي يد أولمبيك أسفي بركلات الترجيح، لقاء شهد منافسة قوية للغاية من قبل الطرفين، ويطمح الترجي ان يحقق الفوز خارج الديار علي نظيرة الرجاء وجدير ان الترجي وقع في المجموعة التي تضم كل من شبيبة القبائل والرجاء الرياضي، ونظيرة فيتا كلوب.

نادي الرجاء الرياضي و المعروف إختصاراً بالرجاء الرياضي هو نادٍ رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. تأسس يوم 20 مارس سنة 1949 من قبل نقابيون مغاربة في حي درب السلطان اما الترجي الرياضي التونسي هو أقدم نادٍ رياضي متعدد الاختصاصات ينشط في تونس وأكثرها تتويجا محليا في رياضتي كرة القدم وكرة اليد.

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اليوم لقاء بين فريقي الرجاء البيضاوي والترجي الرياضي ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري أبطال أفريقيا ، لعَب الرجاء المباراة الماضية في البطولة العربية أمام فريق الوداد وإنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة أربعة أهداف مقابل أربعة ، وذلك في عودة دور ال16 ، على الجانب الآخر نادى الترجي لعَب لقاء في البطولة العربية أمام أولمبيك آسفي وخَسر أربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح ، واليوم يستعد الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود وضمان التأهل.
اكتبلنا تعليق