مشاهدة مباراة قطر والعراق بث مباشر اليوم 26-11-2019 خليجي 24

قطر والعراق
"ضربة البداية" وما أجملها من بداية تجمع منتخب قطر بنظيره العراقي على ستاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة في افتتاح منافسات بطولة كأس الخليج العربي والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة ، من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora.

بطولة الخليج في نسختها الرابعة والعشرين يتنافس عليها 8 منتخبات مقسمة على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى البلد المستضيف قطر وكل من الإمارات والعراق واليمن، أما المجموعة الثانية فتضم كل من البحرين والسعودية والكويت وحامل اللقب منتخب سلطنة عمان.

التشكيلة المتوقعة للعراق أمام قطر اليوم :

في حراسة المرمى: محمد حميد

في خط الدفاع: ريبين سولاقا - أحمد ابراهيم - سعط ناطق - ضرغام إسماعيل - علاء مهاوي

في خط الوسط: أمجد عطوان - بشار رسن - همام طارق - إبراهيم بايش

في خط الهجوم: مهند علي

توقيت مباراة قطر ضد العراق اليوم في خليجي 24

ويفتح ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة أبوابه لاستقبال مباراة اليوم في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية ، الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 7:30 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 7:30 مساء بتوقيت الدوحة "قطر"، الساعة 7:30 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 7:30 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 6:30 مساء بتوقيت فلسطين ، وذلك عبر قنوات بي إن سبورت اتش دي .

وسيحاول منتخب قطر الظهور بشكل جيد على عكس البطولات الماضية فهذه المرة يحتضن العنابي المسابقة في أجواء مميزة وبحضور جماهيري منتظر ان يكون ضخما على أمل تخطي عقبة اليوم أمام منتخب أسود الرافدين القوي والذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

تشكيلة قطر المتوقعة للقاء العراق اليوم:

في حراسة المرمي : سعيد الشيب

في خط الدفاع : بسام الراوي - بيدرو - عبدالكريم حسن - بوعلام خوخي.

في خط الوسط : حسن الهيدوس - عاصم مادابو - عبدالعزيز حاتم - طارق سلمان.

في خط الهجوم : أكرم عفيف - المعز علي.

الأوراق الرابحة في منتخب قطر:

إذا تحدثنا عن الأوراق الرابحة في منتخب قطر فإنها ستكون كثيرة للغاية في مقدمتها المعز علي هداف بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي توج بها العنابي على حساب منتخب اليابان العنيد.
اكتبلنا تعليق