مشاهدة مباراة عمان والبحرين بث مباشر اليوم 27-11-2019 خليجي 24

عمان والبحرين
يبدأ منتخب عُمان مشوار الدفاع عن لقبه مساء يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 عندما يلتقي مع منتخب البحرين في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي خليجي 24 وذلك في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوققيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة خليجي 24 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان في الفوز الأول لهم والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدوري القادم من كأس خليجي 24.

تفتتح بطولة خليجي 24 اليوم علي أرض دولة قطر وبالتحديد علي ملعب عبداللع بن خليفة ، وذلك بمباراة عمان والبحرين في منافسات المجموعة الثانية ، يذكر أن البطولة سوف تبدأ في يوم 27 نوفمبر الحالي وتنتهي في 9 ديسمبر من العام الجارب أيضا ، أي أنها ستستمر لمدة 12 يوم فقط يتحدد فيهم الفائز بالبطولة ، الجدير بالذكر أن المنتخب العماني تمكن من الفوز بهذه البطولة مرتين ، الأولي كانت عام 2009 عندما تمكن المنتخب من التغلب علي منتخب السعودية في المباراة النهائية ، والمرة الثانية كانت علي أراضي دولة الكويت في عام 2008.

يقود المنتخب العُماني المدير الفني الهولندي أروين كومان، ويقدم الاحمر عروض متميزة في تصفيات كأس العالم حتى الآن، وهو نفس حال منتخب البحرين الذي يقدم أداء فني رائع تحت قيادة مدربه البرتغالي المتميز هيليو سوزا، والذي قاد الأحمر البحريني للفوز ببطولة غرب آسيا الأخيرة في العراق وقبل المباراة يدخل المنتخب العماني اللقاء بصفته حامل اللقب ويطمح في الحصول على النقاط الثلاث ويعول على خدمات المخضرم أحمد كانو من أجل خطف نقاط المباراة التي ستساعده في الوصول للدور نصف النهائي .

ويطمح المنتخب البحريني في الوصول إلى نقاط المباراة الثلاثة أو على أقل تقدير الخروج بنقطة واحدة تساعده في إستكمال المشوار حتى الوصول إلى الدور نصف النهائي خاصةً أن المجموعة تتوفر على منتخبي السعودية والكويت حيث يواجه منتخب عمان نظيره منتخب البحرين، في لقاء هام وقوي بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 27 نوفمبر الجاري، على ملعب الدحيل، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

يدخل منتخب عمان المباراة أمام البحرين، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ليكون افتتاح قوية لمشوار المنتخب في البطولة، واستغلال المعناويات العالية لدي المنتخب بعدما حقق فوزًا هامًا على منتخب الهند بهدف دون رد، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم “قطر 2022″، وكأس أسيا “الصين 2023″، فيما يأمل منتخب البحرين، بإقتناص النقاط الثلاثة، بعدما تعادل مع منتخب العراق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس أسيا.

افتتحت بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الرابعة والعشرون اليوم في قطر ، موعد مباراة عمان والبحرين خاصة في مباراة المجموعة الثانية بين عمان والبحرين على ملعب عبد الله بن خليفة. يتم تحديد الفائز فقط. تجدر الإشارة إلى أن عمان فازت بالبطولة مرتين ، المرة الأولى في عام 2009 ، عندما هزم الفريق المملكة العربية السعودية في النهائي ، والمرة الثانية في عام 2008 ، في الكويت ، عندما عندما هزموا الإمارات في ركلات الترجيح.
اكتبلنا تعليق