مشاهدة مباراة نورويتش سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم 8-11-2019 الدوري الإنجليزي

norwich-city-vs-watford
يحتاج فريق واتفورد ومضيفه نوريتش سيتي للخروج من الموقف الصعب الذي يعاني منه الفريقان، عندما يلتقيان على ملعب كارو رود مساء اليوم الجمعة، في مستهل الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تتابعونها عبر منصة يلا شوت كورة yalla shoot kora .

ويأمل الفريقان في التنفس والاستنشاق خاصة أنهما يعانيان بشدة هذا الموسم، وهما أكثر الأندية معاناة على صعيد النتائج والأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية.

نوريتش وواتفورد يبحثان عن الفوز

الفوز اليوم لأي منهما سيكون بمثابة بداية العودة لسكة الانتصارات وربما الظفر بنقاط ثمينة ستعين كل منهما على المضي قدما نحو المنطقة الآمنة أو الإفلات في النهاية من شبح الهبوط الذي يتربص بهما في الجولات الماضية.

موعد مباراة نوريتش سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

يخوض نادي واتفورد مباراة صعبة خارج أرضه أمام نوريتش سيتي والتي تتابعونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية ، 10 مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة 11 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 8 مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل نوريتش سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط جمعهم من فوزين وتعادل وحيد و8 هزائم كان آخرها في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، وأمام برايتون بنتيجة 2-1، وللمفارقة الغريبة أن نوريتش قد فاز مرتين من بينهما انتصار كبير ومفاجئ على مانشستر سيتي حامل لقب البريمير ليج بثلاثة أهداف لهدفين.

أزمة خطيرة تهدد بقاء واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

الأزمة تكمن في نادي واتفورد الذي جمع 5 نقاط فقط في 11 جولة وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز حتى الآن فقد حقق نقاطه من 5 تعادلات في حين تلقى الخسارة في 6 مباريات، وربما هذه الأرقام تدعونا لأمر مهم وهو أن الفريق بالفعل يمكنه الخروج بنقطة، لكن هناك مشكلة كبيرة في ترجمة الفرص التي تتاح له أمام المرمى، وهذا يظهر واضحا في كون الفريق سجل 6 أهداف فقط وهو معدل قليل للغاية.
اكتبلنا تعليق