مشاهدة مباراة هولندا وأيرلندا الشمالية بث مباشر اليوم 16-11-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

Northern-Ireland-vs-Netherlands
سيخوض منتخب هولندا القوي اختبارا صعبا أمام نظيره أيرلندا الشمالية مساء اليوم السبت على ملعب ويندسور بارك في واحدة من المباريات الهامة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2020، والتي تتابعونها مباشرة عبر موقع yalla shoot kora.

وبدأ العد التنازلي لنهاية التصفيات الأوروبية في الفترة الحالية، حيث تنتهي هذا الأسبوع ويعرف الجميع المنتخبات المتأهلة لمسابقة يورو 2020 والتي تقام للمرة الأولى في التاريخ في 9 مدن مختلفة.

ورغم أن المنتخب الهولندي يقدم مستويات كبيرة بعد فترة من الغياب عن السحر والجمال والمسابقات الهامة أبرزها كأس العالم الأخيرة في روسيا ، إلا أن العجلة بدأت في الدوران من جديد، ويحتل الطواحين الهولندية المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر منتخب ألمانيا، ويأتي من خلفهما منتخب أيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية اليوم

يشهد ملعب ويندسور بارك مباراة قوية تجمع منتخب هولندا بنظيره الأيرلندي الشمالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت سوريا ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت نواكشوط.

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا المدجج بالنجوم أمام أيرلندا الشمالية:

في حراسة المرمى: ياسبر سيليسين

في خط الدفاع: بليند - فيرجيل فان ديك - ماتياس دي ليخت – دومفريس

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - جورجينيو فينالدوم - دي روون

في خط الهجوم: بيرجوين - رايان بابل - ممفيس ديباي

القنوات الناقلة لقمة هولندا ضد أيرلندا الشمالية في التصفيات الأوروبية:

المعلق البحريني خالد الحدي سيكون معلقا على أحداث مباراة هولندا ضد أيرلندا الشمالية والتي تتابعونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 في ظل وجود استوديو تحليلي خاص بالتصفيات من خلاله تحاول قنوات Bein تقديم تغطية مميزة لكل الأحداث التي تنقل عبر شاشتها.
اكتبلنا تعليق