مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 30-11-2019 الدوري الانجليزي

newcastle-united-fc-vs-manchester-city
ستستمر متابعة مانشستر سيتي في اطار منافسات الدوري الإنجليزي ليفربول يوم السبت عندما يقومون برحلة إلى نيوكاسل يونايتد وذلك في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق بيب جوارديولا المركز الثالث في جدول الترتيب - بفارق تسع نقاط عن القمة - في حين يتراجع نيوكاسل في المركز الرابع عشر بعد تعرضه لخسارة 2-0 أمام أستون فيلا في كرة القدم المسائية الاثنين وكانت أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم - هكذا أدّى نيوكاسل في الدوري هذا الموسم. ترك ما مجموعه 15 نقطة في المركز الرابع عشر في الجدول ، وخمس نقاط عن منطقة الهبوط.

استمرت كفاحات ميغيل ألميرون ، مما يعني أن باراجواي الدولي لم يسجل هدفًا أو مساعدة منذ وصوله من MLS خلال نافذة الانتقالات في يناير. لم يسجل ألان سان ماكسيمين هذا الموسم بعد ، لكن المهاجم أثار إعجاب الجماهير بأدائه في حين أن الخسارة في فيلا كانت مخيبة للآمال ، ليس هناك شك في أن نيوكاسل قد أظهرت علامات تحسن في الأشهر الأخيرة. في الواقع ، منذ أن تغلبوا على ليستر سيتي 5-0 في نهاية سبتمبر ، فازوا على مانشستر يونايتد ، وست هام وبورنماوث ، بالإضافة إلى تقاسم النقاط في تعادل 1-1 مع ولفرهامبتون واندررز.

كما خسر فريق نيوكاسيل فقط في تشيلسي الشهر الماضي ، لكنه يواجه الآن فريقًا في المدينة لا يمكنه تحمل إسقاط النقاط بسبب شكل ليفربول وسيتوجه فريق بروس بعد ذلك إلى مجموعة رائعة من المباريات ضد شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون وبيرنلي وكريستال بالاس ، قبل أن يسافر إلى أولد ترافورد في يوم الملاكمة ليواجه أولي جونار سولسكاير مانشستر يونايتد.

فاز فريق نيوكاسل 2-1 في المباراة المقابلة في الموسم الماضي ، على الرغم من أن هذا كان أول انتصار له في الدوري الممتاز على المواطنين منذ عام 2005 ، حيث سيطر فريق مانشستر على هذه المباراة في السنوات الأخيرة ليس هناك شك في أن المؤيدين سيطالبون بالرد في نهاية هذا الأسبوع ، وخسرت عائلة ماغبيز واحدة فقط من مبارياتها الست في الدوري في سانت جيمس بارك هذا الموسم ، والتي جاءت في مطلع الأسبوع على ارسنال.

كان أبطال إنجلترا يشاركون في دوري أبطال أوروبا ليل الثلاثاء ، وتعادلوا مع شاختار دونيتسك 1-1 على ملعب الاتحاد. كانت النقطة كافية لتأمين سيتي لمرورهم في دور الـ 16 كفائزين في المجموعة ، لكنه كان بعيدًا عن الأداء المقنع وفي جميع المسابقات ، فاز سيتي بواحدة فقط من آخر أربع مباريات. ومع ذلك ، فإن هزيمتهم الوحيدة منذ بداية أكتوبر جاءت في ليفربول ، وهناك حجة مفادها أن الأبطال الحكام كانوا أفضل بكثير لفترات طويلة من الاشتباك في أنفيلد.

خسر نيوكاسيل مباراتين من آخر أربع مباريات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك هزيمة 3-2 في نورويتش سيتي في منتصف سبتمبر. ليس هناك شك في أن الفريق يكافح بشكل دفاعي بسبب رحيل فنسنت كومباني وإصابة أيمريك لابورت اللامع.
اكتبلنا تعليق