مشاهدة مباراة نابولي وريد بول بث مباشر اليوم 5-11-2019 دوري أبطال أوروبا

نابولي وريد بول
نابولي يستقبل ريد بول سالزبورغ في ملعب سان باولو مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا العام وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى نابولي للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

يتصدر فريق كارلو أنشيلوتي حالياً المجموعة برصيد سبع نقاط، مع عودة البطل النمساوي إلى المركز الثالث بعد تسجيل فوز واحد وهزيمتين في أول ثلاث مباريات، وفاز نابولي 3-2 عندما التقى الفريقان في النمسا قبل أسبوعين، بدعامة من مارتنيز وهزيمة أخرى من لوزارو انسيني بما يكفي لتوجيههم إلى الفوز الثاني في المجموعة الخامسة

هذا الفوز هو واحد من مباراتين فقط سجلهما نابولي في آخر سبع مباريات لهما، وهو امتداد امتد بهزيمته 2-1 أمام روما يوم السبت وكان بإمكان بيرتوميري التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع مقابل الجانب الرأسمالي، لكن في النهاية تم التراجع عن ذلك من خلال البداية البطيئة للنصفين والتنازل عن الكثير من الأخطاء داخل المنطقة وحولها، وهو الأمر الذي سيتعين عليهم تجنبه ضد الإلحاح على الجانب سالزبورغ.

من المحتمل أن يتبنى رجال أنشيلوتي خطة مشابهة لتلك التي كانت موجودة قبل أسبوعين، حيث يحركون الكرة بسرعة عند التملك ويتطلعون إلى اللعب من خلال الكرات التي تمكن ميرتنز وإنسيني وخوسيه كاليخون من الوصول إلى الخلف إذا سجل نابولي فوزًا في ليلة الثلاثاء، فمن المحتمل أن يطمئنوا إلى التأهل للـ 16 عامًا الأخيرة إذا كانت النتائج الأخرى تسير في طريقهم، وستكون هذه المرة الأولى في تاريخ النادي التي فازوا فيها على نفس الفريق ثلاث مرات في المنافسة الأوروبية.

كان سالزبورغ الذي يلعب في جيسي مارش نفسًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا لهذا العام ، حيث شهدت ثلاث مباريات افتتاحية سجل 20 هدفًا وحقق النادي انتصارا آخر في الدوري الالماني في نهاية الأسبوع حيث تغلب فريقه على ماترسبورغ بثلاثية نظيفة على يد باتسون داكا ومن المرجح أن يشارك داكا يوم الثلاثاء.

تعني الكثافة التي يلعبها فريق مارش في الفريق أنه سيخلق دائمًا فرصًا ويسجل أهدافًا ويثير مشاكل ، لكنه يضمن أيضًا أنهم عندما يفقدون الأرقام ، يفقدون شكلهم الدفاعي وفي حين أن هذه ليست مشكلة عادة في المنافسة المحلية ، إلا أنها تشكل مشاكل في أوروبا ضد الجوانب الفنية الأفضل والأكثر، وهذا هو السبب في أنها تنازلت عن تسعة أهداف في مباراتها الثلاث الأولى.

تمكن نابولي من الترحيب بكل من ماريو روي وكوستاس مانولاس في عطلة نهاية الأسبوع ، مما يعني أن آلان هو الشاغل الوحيد في مباراة يوم الثلاثاء وستكون معضلة الاختيار الرئيسية بالنسبة إلى أنشيلوتي هي ما إذا كان ينبغي التمسك بأركاديوس ميليك ، الذي سجل في آخر ثلاث مباريات له.

تشكيلة نابولي المتوقعة:ميريت. دي لورينزو ، مانولاس ، كوليبالي ، روي ؛ كاليخون ، رويز ، زيلينسكي ، لوزانو ؛ ميرتنز ، ميليك.

تشكيلة ريد بول سالزبورغ المتوقعة:كورونيل. نيسن ، رامالهو ، ووبر ، أولمر ؛ جونفوتش ، سكولبري؛ داكا ، مينامينو ، هوانج ؛ هالاند.
اكتبلنا تعليق