مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 15-11-2019 تصفيات أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر يلا شوت كورة يلتقي منتخب المغرب على أرضه ووسط جماهيره أمام موريتانيا في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من الصتفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون 2021، حيث تتابعون اللقاء من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

منتخب المغرب القوي يمر بفترة صعبة خاصة بعد توديع بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت بمصر من دور الستة عشر أمام بنين ، في مفاجأة هزت الجميع في العاصمة الرباط خاصة مع قيادة المدرب هيرفي رينارد صاحب الخبرات الإفريقية الكبيرة، لكن رجال أسود الأطلسي لم يكونوا في الموعد وخيبوا ظنون جماهيرهم بشكل محبط.

تشكيل المغرب المتوقع أمام موريتانيا اليوم:

في حارس المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - مهدي بنعطية - نبيل درار

في خط الوسط: مبارك بوصوفة - المهدي بوربيعة - يوسف آيت بن ناصر - حكيم زياش - نور الدين أمرابط

في خط الهجوم: يوسف النصيري

موعد مباراة المغرب ضد موريتانيا:

ويخوض منتخب المغرب ضد موريتانيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، وتذاع عبر قناة Bein Sport HD 2 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

منتخب موريتانيا أثبت أنه قوي للغاية حيث ظهر بشكل مميز في بطولة إفريقيا الأخيرة رغم أنها كانت الزيارة الأولى للبطولة الإفريقية الكبيرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب موريتانيا اليوم أمام المغرب:
في حراسة المرمى: إبراهيم سليمان

في خط الدفاع: مصطفى دياو - على عبيد - أبدول با - باكاري نديي

في خط الوسط: أداما با - مختار الحسن - محمد دلاهي - كامارا

في خط الهجوم: دياكيتي - مولاي خليل

ويعول المدرب البوسني خاليلوزيتش على مجموعة من اللاعبين كنجم أياكس أمستردام حكيم زياش والذي تتهافت عليه أندية كبرى في العالم نظرا لما يقدمه مع فريقه الهولندي، لكن الجماهير تنتظر منه الكثير مع أسود الأطلسي.
اكتبلنا تعليق