مشاهدة مباراة روما وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 7-11-2019 الدوري الأوروبي

monchengladbach-vs-roma
يستقبل بوروسيا مونشنغلادباخ الإيطاليين من روما إلى بوروسيا بارك يوم الخميس في مباراتهم الأوروبية وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق روما يونايتد للفوز على مونشنغلادباخ والتأهل إلى الدوري القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

يحتل روما حالياً المركز الأول في المجموعة J برصيد 5 نقاط ، في حين يتراجع بوروسيا في القاع برصيد 2 نقطة ، لكن الفوز قد يجعلهم يصعدون إلى القمة في اللقاء الوحيد بين الجانبين حتى الآن ، تقاسم روما وبوروسيا النقاط ، حيث انتهيا بالتعادل 1: 1 قبل أسبوعين في روما. تقدم الإيطاليون في الشوط الأول من خلال نيكولو زانيولو ، لكن ركلة الجزاء المثيرة للجدل في عمق الوقت المحتسب بدل الضائع أعادت التعادل ، لأن لارس ستيندل لم يرتكب أي خطأ من الموقع.

فاز بوروسيا مونشنغلادباخ في نهاية الأسبوع بزيارته إلى باير ليفركوزن وما زال في صدارة الدوري الألماني. أنتجت ثلاث من آخر خمس مباريات منها أكثر من 2،5 هدفًا ، حيث شهدت أربعة من الفرق المشاركة إيجاد الأهداف. فاز الفريق بجميع المباريات الثلاث السابقة على أرضه ، حيث سجل 12 هدفًا في آخر مباراتين.

جايلوروسي لديه خمس نقاط لاسمه ولكن كل الأطراف الثلاثة تتنفس رقابهم ، مع اسطنبول باساكسيهر وولفزبيرجر إيه سي في أربع نقاط وبوروسيا من القاع الصخري برصيد نقطتين. لقد بدأوا أخيرًا في تسجيل الأهداف ، وبالتأكيد سيكون لدى عشاق السفر آمال كبيرة في بوروسيا بارك.

انتزع بوروسيا مونشنغلادباخ نقطة في تعادل 1-1 في روما ، حيث حول لارس ستيندل ركلة الجزاء الأخيرة ، لكننا رأيناها في شكل لا يمكن التنبؤ به للغاية. لقد كانوا يسجلون ويتنازلون عن عدد من الأهداف بشكل منتظم وهذا يشير أيضًا إلى مسابقة مثيرة في هذا المجال.

فشل الفريق الألماني في الفوز بأي من اجتماعات الدوري الأوروبي الثلاثة حتى الآن لقد خسر روما واحدة من آخر عشرين مباراة خاضها في جميع المسابقات. الفريق لم يهزم حاليًا في ثماني مباريات وعلى ثلاثة انتصارات متتالية. في نهاية الأسبوع ، فازوا على نابولي ، وسادوا 2: 1 في أوليمبيكو.

سيطر غلادباخ لفترات طويلة في روما قبل أسبوعين ، وكانت ذات قيمة جيدة بالنسبة للتعادل - حتى لو جاء هدف التعادل لارس ستيندل في الدقيقة 95. لا تزال المهرات في قاع المجموعة J ، ولكنها ستتقدم بمستوى خمس نقاط مع المتصدر الحالي روما إذا تمكنوا من تحقيق فوزهم الأول في منافسة هذا الموسم.

صمد روما بثلاث انتصارات متتالية ليصعد إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الايطالي. كان الرومان أكثر سعادة بتفكيك نابولي وأودينيزي وميلانو أكثر مما فعلوا مع غلادباخ - وهو أمر ربما لا يفاجأ ثالث دفاع عنيف في الدوري الألماني هذا الموسم بعد 10 جولات من المباريات. ابتكر غلادباخ فرصا أفضل في استاد أوليمبيكو ، على الرغم من أن إدين دزيكو أثبت أنه لا تزال هناك حياة في الكلب القديم بعد بهدف غير مسموح له للتسلل حيث تقدم روما 1-0.
اكتبلنا تعليق