مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وساوثهامبتون
يلاقي فريق مانشستر سيتي ضيفه ساوثهامبتون في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكنكم متابعتها عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة.

صاحب الأرض والضيافة فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة وهو يبتعد عن صاحب الصدارة فريق ليفربول بست نقاط.

تشكيلة بيب جوارديولا المتوقعة اليوم أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى : إديرسون موراييش.

في خط الدفاع : بينيامين ميندي – فيرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر.

في خط الوسط : ديفيد سيلفا – إلكاي جوندوجان – كيفين دي بروين.

في خط الهجوم :رحيم سترلينج – بيرناردو سيلفا – سيرجيو أجويرو

توقيت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون:

ويستقبل السيتي نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن والسودان، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط.

وسجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفين في مواجهة فريقه مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء الماضي ليساهم في فوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويتأهل إلى دور الثمانية.

ويتعجب البعض من إصرار بيب جوارديولا الدائم على إحداث المداورة بين لاعبيه الأمر الذي يؤثر في بعض الأحيان على نتائج الفريق وهذا ما حدث بالتعادل أمام توتنهام هوتسبير أو الخسارة من نوريتش سيتي والهزيمة أيضا من وولفرهامبتون رغم الأفضلية الواضحة له في المباراة.

ويقوم جوارديولا بإقحام البعض من لاعبيه كرياض محرز وإلكاي جوندوجان وسيرجيو أجويرو وغيرهم على حساب عدد من الأوراق الأخرى كبيرناردو سيلفا ودافيد سيلفا والبرازيلي جابرييل جيسوس .
اكتبلنا تعليق