مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبارتيزان بث مباشر اليوم 7-11-2019 الدوري الأوروبي

man-united-vs-partizan
مانشستر يونايتد يستقبل بارتيزان بلغراد في أولد ترافورد يوم الخميس يدرك تمام الإدراك أن الفوز يمكن أن يضمن التأهل للدور القادم من الدوري الأوروبي وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق مانشستر يونايتد للفوز على فريق لوكسمبورغ والتأهل إلى الدوري القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

يحتل بارتيزان حاليًا المركز الخامس في الدوري الصربي برصيد سبعة انتصارات من 11 مباراة افتتاحية ، بينما ظل غير مهزوم في آخر 11 مباراة على أرضه ضد المعارضة الأوروبية يشغل الجانبان حاليًا المركزين الأولين المرغوب فيهما في المجموعة L ، حيث يجلس كل منهما على أربع نقاط بعد الفوز والتعادل في المباريات الافتتاحية لكل منهما.

يمكن القول إن المباراة التي جرت يوم الخميس هي أصعب مباراة مانشستر يونايتد في مراحل المجموعات وستكون هناك ثلاث نقاط تقطع شوطًا طويلاً في تأمين التصفيات المؤهلة إلى مراحل خروج المغلوب ستكون مباراة يوم الخميس هي المرة الأولى التي يواجه فيها الطرفان بعضهما البعض منذ نصف نهائي كأس أبطال أوروبا للعام 1965/666 .

بدأ بارتيزان حملته في دوري يوروبا من البداية بالتعادل 2-2 على أرضه أمام ألكمار قبل الفوز 2-1 في أستانا وفي هذه الأثناء ، حصل يونايتد على الكرة 1-0 أمام أستانا على ملعب أولد ترافورد بهدف ماسون غرينوود قبل تعادله السلبي أمام ألكمار في لاهاي تقدم سكوت ماكوميناي برأسه.

وشكل بارتيزان تهديداً أكبر على يونايتد في الشوط الثاني عندما بحثوا عن هدف التعادل لكن الحكم خافيير استرادا أهدر مناشدين من ركلة جزاء ، بينما سجل عمر صادق ، الذي سجل الهدف في الشوط الأول ، الهدف العريض احتاج يونايتد إلى سيرجيو روميرو لإبعاد رأس تاكوما أسانو مهاجم أرسنال السابق ، في حين أن تسديدة بيبراس ناتخو مرتدة فوق العارضة بينما احتفظ فريق أولي جونار سولسكاير بأخذ ما يمكن أن يكون ثلاث نقاط حاسمة.

يدخل الشياطين الحمر هذه المسابقة على خلفية هزيمة محبطة على يد بورنموث في نهاية الأسبوع. وضع يونايتد مجموعة من 3 انتصارات في 3 مباريات خارج أرض الملعب ، لكن الخسارة الضيقة 0-1 على يد الكرز يوم السبت وضعت حداً لذلكعلى هذا النحو ، يأمل أولي جونار سولسكاير أن تجلب دوري أوروبا.

دخل هذه المباراة على خلفية فوز 4-0 ضد فويفودينا. على الرغم من أن أداءهم خارج أرضهم في مجموعات المجموعات في دوري أوروبا كان سيئًا - فقد خسروا 10 من آخر 16 مباراة خارج ملعبهم إلا أن سافو ميلوشيفيتش ما زال يأمل في حدوث اضطراب ، خاصة وأنهم يتطلعون إلى الحفاظ على آمالهم في التأهل.

قام أولي جونار سولسكاير بتسليم لاعب خط الوسط جيمس جارنر البالغ من العمر 18 عامًا بدايته الأولى ، في حين بدأ زميله الشاب براندون ويليامز بداية رائعة له. قاد هاري ماجوير الجانب في ما كان دفاعا من ثلاثة رجال مع آرون وان بيساكا وليامز في الجناح الخلفي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة: روميرو ، جونز ، ماجوير ، روجو ، وان بيساكا ، ماك توماي ، جارنر ، ويليامز ، ماتا ، لينجارد ، مارسيال.
اكتبلنا تعليق