مشاهدة مباراة مصر ومالي بث مباشر اليوم 8-11-2019 أمم أفريقيا تحت 23

مصر ومالي
ستكون أعين المشاهدين والمتابعين مصوبة نحو ستاد القاهرة الدولي ومتابعة مواجهة قوية بين مصر ومالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة في افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة للأوليمبياد 2020 في العاصمة اليابانية طوكيو عبر موقع yalla shoot kora.

توقيت مباراة مصر ومالي اليوم

وتلتقون اليوم مع مباراة مصر ضد مالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس، الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية، الخامسة مساء بتوقيت المغرب ، الخامسة مساء بتوقيت "جرينتش" التوقيت العالمي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

جيورجيس يدير مباراة مصر ومالي اليوم

الحكم البوروندي جيورجيس جاتوجاتو سيكون هو المكلف بإدارة مباراة اليوم بين منتخب مصر ضد مالي وحبيب سانو حكم مساعد أول، عبد العزيز سالي حكم مساعد ثان أما الحكم الرابع فهو ساليما موكانسانجا حيث تبدأ مواجهة اليوم بطاقم تحكيم من دولة بورندي.

طوكيو هدف المصريين في بطولة الأمم الإفريقية

الجماهير المصرية تسعى لمشاهدة منتخب قوي يحقق الأهداف المنشودة بالتأهل أولا إلى المربع الذهبي بعد 3 مباريات سيخوضها ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما سيبدأها أمام مالي ثم ملاقاة غانا يوم 11 نوفمبر الجاري، وأخيرا سيصطدم بمنتخب أسود الكاميرون يوم الخميس الموافق 14 من الشهر الجاري.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - أسامة جلال - محمود الجزار

في خط الوسط: عمار حمدي - أكرم توفيق - عبد الرحمن مجدي - ناصر ماهر - رمضان صبحي

في خط الهجوم: صلاح محسن - مصطفى محمد

شوقي غريب وضعته الظروف على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأوليمبي حيث يأمل برفقة لاعبيه في تخطي مباراة الافتتاح أمام مالي ومن ثم تحقيق نتيجة إيجابية أمام كل من غانا والكاميرون والتي تضمن له التواجد في الدور القادم ومن ثم وضع قدم في الأوليمبياد بمجرد الوصول للمباراة النهائية وحينها سيكون الهدف هو الفوز باللقب على أرض مصر.

تعرض شوقي غريب لهزة قوية بعد إصابة أحد أعمدة الفريق والقوة الكبيرة في خط الهجوم وهو طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتواصلت الهزات بإصابة لاعب جديد وهو محمود مرعي، ليطلب المنتخب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تبديل اللاعبين المصابين، وهذا ما وافق عليه الكاف حيث استدعى مدرب المنتخب كل من محمد صادق نجم الإسماعيلي المميز وناصر منسي مهاجم بيراميدز اف سي.

من اللاعبين الذين يحملون أمال المصريين في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما ناصر ماهر لاعب الوسط وصانع الألعاب المميز، بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لصفوف الأهلي هذا الموسم، بالإضافة إلى البلدوزر الجديد للكرة المصرية مصطفى محمد ومهاجم الأهلي صلاح محسن.

ومن المتوقع أن تشهد مدرجات ستاد القاهرة حضور جماهيري كبير بعد أن أعلنت شركة تذكرتي عن فتح الباب أمام الجماهير المتعطشة لحضور مباريات المنتخب على نفس منوال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر والتي توج بها الجزائر.
اكتبلنا تعليق