مشاهدة مباراة الكاميرون ومالي بث مباشر اليوم 11-11-2019 بطولة أمم أفريقيا تحت 23

مالي والكاميرون
يخوض منتخب الكاميرون الأوليمبي مباراة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره المالي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة للأوليمبياد 2020 بطوكيو وذلك عبر موقع يلا شوت كورة .

ليست القوة وحدها كفيلة بتحقيق الانتصار لك ، وربما تلعب جيدا وتخسر لأن الطموح ليس لديك، مباراة اليوم ستكون فرصة للمنتخبين للتعبير عن النفس بعد بداية ليست جيدة لكل منهما في الجولة الافتتاحية رغم أن الكاميرون تعادل أمام غانا لكن النقطة كانت بطعم الخسارة.

سونج هو أحد المواهب في عالم كرة القدم الإفريقية وبات الآن مدربا لمنتخب الكاميرون الأوليمبي الذي طالما صنع معه العديد من الإنجازات والأرقام المرعبة في مسيرة حافلة للاعب، يرغب في تتويجها أيضا كمدرب بخطف بطاقة العبور إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو العام القادم.

تشكيل منتخب الكاميرون الأوليمبي أمام مالي:

في حراسة المرمى: سيمون

في خط الدفاع: رافائيل - جونزاليس - صامويل - اوليفر

في خط الوسط: برايس - ايكانى - سونى اوليفر

في خط الهجوم: ميشيل - امبو ايريك - فرانك جونيور

موعد مباراة الكاميرون ومالي اليوم في كأس أمم افريقيا

هي مباراة ليست سهلة على الطرفين خاصة في ظل القوة التي يتمتع بها المنتخبان على مستوى القوة البدنية والسرعة ، حيث يمكنكم متابعة مباراة الكاميرون ومالي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر التي تقام مباريات البطولة على أراضيها على ملعب القاهرة الدولي "المجموعة الأولى" وملعب السلام "المجموعة الثانية"، كما يمكنكم مشاهدة المباراة قي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت ابو ظبي.

وفشل منتخب مالي بقيادة لاعب وسط الأهلي المصري أليو ديانج في الإبقاء على حالة التعادل ليخرج منهزما أمام منتخب مصر في الجولة الافتتاحية من المسابقة الإفريقية التي تحتضنها القاهرة في الفترة من 8 نوفمبر الجاري وحتى 22 من ذات الشهر.

التشكيل المتوقع لنسور مالي أمام كتيبة الكاميرون:

في حراسة المرمى: يوسف كويتا.

في خط الدفاع: بوراما دومبيا - يوسف تراوري - بوباكار كانوتي - سياكا باجايوكو.

في خط الوسط: بوباكار تراوري - أليو ديانج - البلال توري - علي مالي - إبراهيم كاني.

في خط الهجوم: إبراهيما كوني.
اكتبلنا تعليق