مشاهدة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بث مباشر اليوم 6-11-2019 دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو
يتطلع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي إلى الفوز على لوكوموتيف موسكو عندما يتوجه إلى روسيا في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى اليوفنتوس للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

سجل فريق ماوريتسيو ساري انتصارا 2-1 في المباراة الاحتياطية ليتقدم إلى سبع نقاط في المجموعة الرابعة ، تاركا لوكوموتيف بثلاث نقاط فقط ليظهرها من مبارياته الثلاث في القسم من المؤكد أن لوكوموتيف لم يخرج منه عندما يتعلق الأمر بالتحدي في المركز الأول ، لكن ربما يكون من العدل القول بأن الفريق الروسي سيحتاج إلى التغلب على يوفنتوس مساء الأربعاء ليحظى بفرصة التأهل.

يحتل عملاق موسكو المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط ، بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وقائد يوفنتوس ، اللذان لديهما سبع نقاط لإظهارهما من مباراتيهما في القسم.

بدأ لوكوموتيف حملته بفوز مثير 2-1 على باير ليفركوزن ولكنه خسر آخر مباراتين على أرضه أمام أتلتيكو وبعيداً عن يوفنتوس. كان من الصعب دائمًا حجز مكانهم في دور الـ 16 ، على الرغم من أن الحصول على المركز الثالث - والمكان في دوري أوروبا - سوف يعتبر نجاحًا سيدخل فريق يوري سيمين المباراة خارج ظهر تعادل 1-1 مع إف سي أوفا في الدوري يوم السبت .

وفاز لوكوموتيف في الواقع بخمسة فقط من أصل 14 مباراة أوروبية في موسكو ، في حين أنه خسر ثلاث من مبارياته الأربع مع المعارضة الإيطالية على أرضه ، وهذا ليس رقماً يملأ المؤيدين بثقة كبيرة يتجهون إلى الصدام الرئيسي يوم الأربعاء.

كما ذكرنا ، يتصدر يوفنتوس المجموعة الرابعة إلى المجموعة التالية من المباريات برصيد سبع نقاط ليتم عرضها في مبارياته الثلاث. افتتحت السيدة العجوز بالتعادل 2-2 أمام أتلتيكو قبل أن يفوز التسجيل على ليفركوزن ولوكوموتيف في مباراتيهما التاليتين لقيادة القسم في منتصف الطريق وكان أبعد ما يكون عن الإبحار العادي في المنزل إلى لوكوموتيف في آخر مرة لأنها متأخرة بالفعل لفترة طويلة. تقدم باولو ديبالا بالتعادل في الدقيقة 77 .

هذه هي السنة العشرين التي يحضر فيها يوفنتوس في دور المجموعات بدوري الأبطال ، وقد وصل عملاق دوري الدرجة الأولى الايطالي إلى دور الـ 16 أو أفضل في 16 من الـ19 السابقة. في الموسم الماضي ، وصل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي. ، حيث خرجوا بشكل مفاجئ من قبل العمالقة الهولنديين أياكس وبشكل لا يصدق ، خسر يوفنتوس بالفعل كل من نهائيات كأس أوروبا الخمسة الأخيرة ، في حين أنه لم يرفع الكأس منذ عام 1996.

وسيدخل فريق ساري هذه المباراة بعد فوزه 1-0 على تورينو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مطلع الأسبوع ، مما جعلهم يعودون إلى القمة قبل الإنتر ، الذي كان ممتازًا تحت قيادة أنطونيو كونتي هذا الموسم.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة: تشيزني ؛ كوادرادو ، بونوتشي ، دي ليغ ، ساندرو ؛ خضيرة ، بجانيك ، مطويدي ؛ بريوتني ،رونالدو ، ديبالا
اكتبلنا تعليق