مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 10-11-2019 الدوري الأنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي
تقام أكبر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن على ملعب أنفيلد بعد ظهر يوم الأحد عندما يستقبل متصدر ليفربول الأبطال وأقرب منافسي اللقب مانشستر سيتي إلى ميرسيسايد وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

ست نقاط تفصل بين الفريقين في الجزء العلوي من الجدول بعد 11 مباراة ، مع إسقاط ليفربول نقطتين فقط من 33 محتملة حتى الآن هذا الموسم ومان سيتي يكافح للحفاظ على الصدارة حتى مع وجود ستة أشهر من الموسم ، ما زال هذا الأمر يبدو وكأنه مباراة محورية قلل الجانبان من الاقتراح القائل بأن هذا قد يكون قرارًا للفوز باللقب في نوفمبر.

الفرق بين استرداد عجز من تسع نقاط أو ثلاث نقاط واحد كبير ، من الناحيتين الواقعية والنفسية ، لذلك بالنسبة للمدينة ، تتنافس هذه المسابقة على عالم "يجب أن لا تخسر" - كما كان الحال عندما رحبوا ليفربول إلى استاد الاتحاد في يناير دفعهم الانتصار في تلك المناسبة إلى إصلاح الفجوة المكونة من سبع نقاط والفوز باللقب بنقطة انفرادية واحدة في السباق ذي الجودة الأعلى الذي شهده الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز فريق ليفربول بـ 16 من أصل 18 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم و 10 من مبارياته الافتتاحية الـ 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع نقاطه الوحيدة التي سقطت حتى الآن على مضيفه مانشستر يونايتد المحلي الشهر الماضي فوز آخر يوم الأحد سيشاهدهم يساوي الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي لأفضل بداية على الإطلاق لموسم الدوري.

يضع ليفربول المعايير التي طلبها مانشستر سيتي من بقية الدوري في طريقه إلى ألقاب متتالية ، برصيد 198 نقطة على مدار هاتين الحملتين ، مما جعلها راسخة في محادثة أعظم الدوري الممتاز فرق من أي وقت مضى تثبت الإحصائيات المذكورة أعلاه مدى صعوبة التغلب على هذا الجانب من ليفربول ، لكن القرعة هي نتيجة أفضل بكثير بالنسبة للمضيفين مما هي بالنسبة للمدينة، وبالتالي قد يتم إغرائهم في تحمل بعض المخاطر أكثر مما فعلوا في زيارتهم الأخيرة إلى أنفيلد.

لقد فاز الأبطال بـ 22 من آخر 25 مباراة في دوري الدرجة الأولى، بما في ذلك 11 من آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري الممتاز ، وسجلوا 30 هدفًا في هذه المباراة كان سيتي أقل سعادة على الطريق في منتصف الأسبوع ، حيث تعادل مع اتالانتا 1-1 في نهاية المباراة في ميلانو وهي المباراة التي شهدت كايل ووكر في نهاية المطاف في الهدف بعد أن تم نقل ادرسون المصاب وتم استبدال بديله كلاوديو برافو البطاقة الحمراء.

يتطلع الثلاثة من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني للاستفادة من مانشستر سيتي في عداد بعض اللاعبين الدفاعيين الرئيسيين، وكان الأخير في حالة جيدة للغاية متأخراً برصيد 17 هدفاً من آخر 17 مباراة له في الدوري على ملعب أنفيلد. من المتوقع أن يبدأ هندرسون إلى جانب فابينهو وجورجيو فيجنالدوم في ما كان اختياره الأول لثلاثة لاعبين في خط الوسط في كلوب في كثير من الأحيان هذا الموسم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

أليسون. ألكسندر أرنولد ، وفرين ، وفان ديك، وروبرتسون؛ هندرسون، فابينيو، فيجنالدوم؛ صلاح، فيرمينو، ماني.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

أحسنت؛ ووكر ، أوتامندي ، فرناندينيو، ميندي؛ دي بروين ، جوندوجان، برناردو ؛ محرز، اجويرو، سترلينج.
اكتبلنا تعليق