مشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر اليوم 5-11-2019 دوري أبطال أوروبا

ليفربول وجينك
يواجه نادي ليفربول نظيره جينيك في اساب دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى ليفربول للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق يورجن كلوب المركز الثاني في المجموعة الخامسة في منتصف المرحلة ، لكنه قد ينتهي يوم الثلاثاء بفارق ست نقاط عن المركز الثالث متوجهاً إلى المباراتين الأخيرتين من دور المجموعات ، ليفربول لم يسهل الأمر على أنفسهم في الأسابيع الأخيرة ، ولكن بسبب الإحباط من حزمة المطاردة التي استمروا في إدارتها لإنجاز المهمة.

كان التحول المفاجئ الذي حدث في يوم السبت الماضي هو استون فيلا أحدث مثال على ذلك ، حيث تحولت الأهداف في الدقائق 87 و 94 إلى ما كان يمكن أن يكون الهزيمة المدمرة 1-0 إلى انتعاش نشط 2-1 ربما تكون بعض العقول قد انجرفت بالفعل إلى مواجهة يوم الأحد ضد أقرب منافسي اللقب مانشستر سيتي .

كان من الممكن أن تتاح الفرصة للارتقاء بمستوى ليفربول مع النصر في أنفيلد ، في حين أن أفضل ما يمكنهم فعله الآن هو سد الفجوة إلى ثلاث نقاط ، في حين أن فوز ليفربول سيفتح تسعة نقطة الرصاص بعد 12 مباراة لا شك أن كلوب سيكون سعيدًا بالحصول على التعادل في دوري أبطال أوروبا على أرضه قبل يوم الأحد ، وسيكون المرشح الأوفر حظاً هو الفوز بثلاث مجموعات في المجموعة الخامسة على يد جنك الذي فاز عليه 4-1 في بلجيكا الشهر الماضي.

ليفربول يحتفظ بسجل مخيف في جميع المسابقات، حيث فاز بجميع السبعة هذا الموسم وخسر آخر أمام مشجعيه في سبتمبر 2018 - سلسلة من 28 مباراة قليلون كانوا أكثر دراماتيكية من تعادل 5-5 في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبوع الماضي ضد آرسنال الذي تابعه ليفربول ليفوز بركلات الترجيح.

يأمل جينك على الأقل في أن يشكل تهديداً مهاجماً ، كما فعلوا مع تعازيهم المتأخرة في المباراة العكسية ، لكن أي أمل في الخروج من مفاجأة مشهورة ضد أبطال أوروبا تبدو قاتمة لم يفز الفريق البلجيكي أبدًا بمباراة في دوري أبطال أوروبا ، حيث كان أداء 15 مباراة دون فوز هو رقم قياسي في المنافسة غير مرغوب فيها - وحتى الآن ، استسلم الفريق حتى الآن 10 أهداف من مبارياته الثلاث.

في الواقع ، جنك يبتعد 13 نقطة عن السرعة التي حددوها بأنفسهم في هذه المرحلة من الموسم الماضي ويأتي في هذه المباراة بعد أن فاز في واحدة من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ومن المتوقع أن يبقى ليفربول بدون جويل ماتيب إلى ما لا يقل عن فترة الاستراحة الدولية القادمة بعد تعرضه لانتكاسة في تعافيه من إصابة في الركبة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:أليسون. ألكسندر أرنولد، لوفرين، وفان ديك، وروبرتسون؛ ميلنر ، فابينهو، تشامبرلين؛ صلاح، اوريجي، ماني.

تشكيلة جينيك المتوقعة المتوقعة:كوكي ،مايهلي ، كويستا ، لوكومي ، أورونين ؛ ايتو ، هاينن ، بيرج ، بونجوندا ؛ سماتا ،اوناو.
اكتبلنا تعليق