مشاهدة مباراة اياكس وليل بث مباشر اليوم 27-11-2019 دوري أبطال أوروبا

اياكس وليل
أياكس متورط في معركة شرسة مع تشيلسي وفالنسيا للتأهل من مجموعة دوري أبطال أوروبا H مساء الاربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

يتساوى فريق أياكس أمستردام في النقاط مع منافسيه في المجموعة ، لكن ليل يتخلى عن الصدارة برصيد نقطة واحدة فقط من مبارياته الأربع ويبدو موسم ليل الأولى الرائعة في الموسم الماضي والتي احتلوا فيها المركز الثاني خلف القوة المهيمنة باريس سان جيرمان وكأنها ذاكرة بعيدة في ضوء صراعات هذا المصطلح.

يحتل الفريق الفرنسي المركز العاشر في الدوري هذا العام ، حيث تؤثر مطالب كرة القدم الأوروبية على أداء الفريق ، في حين أن رحيل المهاجم نيكولاس بيبي إلى آرسنال كان له تأثير سلبي على النادي وليل في حالة سيئة في الوقت الحاضر ، مع ثلاث هزائم دون فوز في آخر أربع مباريات له في جميع المسابقات ، وفوز واحد فقط من آخر 10 مباريات.

مع وجود نقطة واحدة فقط حتى الآن في المجموعة H ، سيستغرق الأمر تحولًا ملحوظًا حتى لكسب نقطة تأهيل في دوري أوروبا ، بالنظر إلى الفجوة المكونة من ست نقاط بينها وبين المجموعة الرائدة من ناحية أخرى ، يواجه أياكس موسمًا ممتازًا على الصعيدين المحلي والأوروبي ، وقد يشعر بالظلم لعدم تواجده في صدارة المجموعة.

يتصدر أبطال الدوري الهولندي الدوري مرة أخرى ، بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه ألكمار ، كما يتصدر الفريق الهولندي مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، لكنه لا يزال يتساوى في النقاط مع تشيلسي وفالنسيا بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من مباراتيه أمام بلوز عقب بعض القرارات المثيرة للجدل التي صدرت ضده.

ومع خروج فريق الدوري الإنجليزي الممتاز عن البطولة ، فقد يشعر فريق إريك تين هاج بالثقة في الحصول على أكبر عدد من النقاط من مباراتيهما المتبقية لتأمين التأهل لمراحل خروج المغلوب ، بعد استبعاد كل من ليل وبلنسية في لقاءاتهما مع الزوج في وقت سابق هذا الفصل.

ليل بدون مهاجم مراهق تيموثي ويه بسبب إصابة في العضلات التي أبقته خارج اللعبة منذ نهاية أغسطسومع ذلك ، بصرف النظر عن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، ليس لدى كريستوف غالتير أي مخاوف أخرى بشأن اللياقة البدنية لمواجهتها.

المدرب تين هاج غير قادر على استدعاء مهاجم خاص به في ديفيد نيريس ، مع عدم توقع عودة الجناح من مشكلة في الركبة حتى نهاية العام ومن المحتمل أيضًا أن يكون المدافع المتعدد الاستخدامات جويل فيلتمان خارج اللعبة ، بعد أن أصيب للتو في إصابة في العضلات ولم يعرف بعد متى سيعود ما زال فريق أياكس يتمتع بصحة جيدة ومتاح.

تشكيلة ليل المتوقعة : مجنين. ديالو ، فونتي ، غابرييل ؛ سيليك ، أندريه ، سوماري ، زيكا ، ماندافا ؛ أيقونة أراوجو.

تشكيلة أياكس المتوقعة : أونانا، مازولي، شور، بيلد، تجلافيك؛ فان دي بيك ، مارتينيز ؛ لابيد، زيتش، برومس؛ تاديتش.
اكتبلنا تعليق