مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإسباني

برشلونة وليفانتي
يشهد ملعب سيوتات دي فالنسيا مباراة قوية تجمع برشلونة بنظيره ليفانتي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora .

ومن المتوقع أن تشهد مباراة ليفانتي اليوم عودة الفرنسي أنطوان جريزمان لتشكيلة برشلونة، بعدما فضل المدرب إرنيستو فالفيردي إراحته والدفع بالعائد من الإصابة أنسو فاتي الذي قدم مباراة كبيرة وكان قريبا من التسجيل لولا أن التوفيق لم يحالفه بعد أكثر من تمريرة مميزة من ميسي خلال المباراة، وهو اللاعب الذي احتفل بعيد ميلاده السابع عشر منذ عدة أيام.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ليفانتي:

في حراسة المرمى : مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع : نيلسون سيميدو - جيرارد بيكيه - كليمو لونجليه - جوردي ألبا.

في خط الوسط : أرثور ميلو - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم : أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي.

توقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

تلتقون مع مباراة برشلونة ضد ليفانتي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي GMT"، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس ، السادسة مساء بتوقيت المنامة.

ويأتي فريق برشلونة في صدارة المسابقة الإسبانية برصيد 22 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، أما ليفانتي فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

ميسي لا يكتفي أبدا بأن يسجل بل يصنع ويصنع حتى أن من زامله من اللاعبين حرم من خير كثير بعد أن رحل عن برشلونة أو تعرض لإصابة ما، ففي مباراة بلد الوليد رأى الجميع كيف مرر للتشيلي أرتورو فيدال كرة الهدف الثاني، الذي سجلها ببراعة، وكيف مرر تمريرة سحرية للأوروجوياني لويس سواريز أحرز بها الهدف الخامس ليسدل الستار على ليلة رائعة من ليالي الكامب نو، رغم أن المتابع الجيد للدوري الإسباني رأى تعادل هذا الفريق الذي يملكه البرازيلي الظاهرة رونالدو أمام ريال مدريد في الجولات الأولى من الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو لكن وفي ملعب الكامب نو بدا الوضع مختلفا بتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي.
اكتبلنا تعليق