مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر اليوم 23-11-2019 الدوري الأسباني

برشلونة وليجانيس
يستقبل الملعب البلدي دي بوتاركي مباراة قوية بين نادي ليجانيس صاحب الأرض أمام العملاقي الكتالوني برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك عبر موقع يلا شوت كورة.

ويأمل المدرب إرنيستو فالفيردي في الخروج من فخ ليجانيس الذي سيدخل مباراة اليوم ولا يبكي على أي شئ ، خاصة أنه يحتل مؤخرة الجدول برصيد 6 نقاط وهو ما يعني أن النقطة ستكون ثمينة للغاية في المباراة التي تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق.

وكان أجيري فشل مع منتخب مصر في بلوغ الأدوار النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين، وودع المسابقة من دور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا بهدف دون رد، على الرغم من تواجد العديد من الأسماء المهمة بالفراعنة منهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 25 نقطة متقاسما الصدارة مع ريال مدريد صاحب نفس الرصيد لكن فارق الأهداف في صالح البلوجرانا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ليجانيس:

في حراسة المرمى : مارك أندري تير شتيجين.

في خط الدفاع: موسى واجيه - جونيور فيربو – صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه.

في خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج – ارتورو فيدال.

في خط الهجوم : أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - لويس سواريز.

ولن يكون أمام ليجانيس بديلا عن الفوز إذا ما أراد الخروج من المأزق الذي تم وضعه فيه منذ بداية الموسم باحتلاله المركز الأخير، حيث يأمل الفريق في إحداث المفاجأة والتفوق على البارسا.

تشكيلة ليجانيس المتوقعة بقيادة خافيير أجيري:

في حراسة المرمى : إيفان كويلار .

في خط الدفاع : روبيرتو روساليس – كينيث أوميرو – أوناي بوستينزا – ديميتروس سيوفاس .

في خط الوسط : كيفين رودريجيز – أوسكار رودرجيز – خوسيه ريشيو – روكي ميسا – خوسي أرناييز .

في خط الهجوم : مارتن براثويت .

توقيت مباراة برشلونة ضد ليجانيس في الليجا الإسبانية اليوم

وينزل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على ليجانيس في ملعبه ووسط جماهيره في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت صنعاء، الثانية عشر مساء بتوقيت جرينتش ، الثانية عشر ظهرا بتوقيت المغرب، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت لبنان، الساعة الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق