مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 23-11-2019 الدوري الاسباني

غرناطه واتلتيكو مدريد
سوف تستمر متابعة أتلتيكو مدريد لأفضل فريقين في الدوري الأسباني يوم السبت عندما يسافرون إلى غرناطة يوم السبت وذلك في تماما لساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على ثلاث نقاط لإعتلاء جدول الدوري الإسباني.

يحتل فريق دييغو سيميون المركز الثالث في الترتيب برصيد 24 نقطة ، بينما يحتل غرناطة المركز الثامن برصيد 20 نقطة ، كما حقق بداية قوية في موسم 2019-20 ستة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم - هكذا أدّت غرناطة هذا الموسم. ترك ما مجموعه 20 نقطة في المركز الثامن في الجدول ، بفارق أربع نقاط خلف خصومهم في نهاية هذا الاسبوع.

هناك خمس نقاط فقط بين فالنسيا صاحب المركز التاسع وبرشلونة المتصدر ، بينما يحتل أوساسونا في المركز العاشر خمس نقاط فقط من المراكز الثلاثة الأولى في هذه المرحلة من لبموسم تمت ترقية غرناطة فقط إلى الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد أن احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية لم ينهوا أعلى من المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى الأسباني منذ 1973-1974 ، لكن فريق دييجو مارتينيز لديه فرصة بالتأكيد في الحصول على المركز الأول في هذه الفترة.

شكلهم قبل هذه المباراة هو ، على الرغم من ذلك ، عند التفكير في أنهم خسروا كل من آخر ثلاثة في الدوري. في الواقع ، بعد هزيمتين متتاليتين أمام خيتافي وريال سوسيداد ، دخل الفريق الدولي بعد هزيمة 2-0 أمام فالنسيا كان روجابلانكوس في صدارة الدوري الأسباني في نهاية أكتوبر ؛ ليس من المفاجئ أن يكون الفريق قد بدأ لتوه في الهبوط ، لكنه لا يزال بداية مثمرة للغاية للموسم.

وتعرض كل من برشلونة وريال مدريد للضعف هذا الموسم ، سيشعر أتلتيكو بأن لديهم فرصة حقيقية للفوز باللقب. كان الاتساق مشكلة في الأشهر الأولى ، ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كانت قادرة على إطلاق تحد قوي تعادل فريق سيميون بستة من مبارياته الثمانية في الدوري في الفترة من 21 سبتمبر إلى 2 نوفمبر قبل أن يسجل فوزًا مهمًا 3-1 على إسبانيول قبل الاستراحة الدولية. كما ذكرنا ، يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب ، بفارق نقطة واحدة عن المركزين الأولين اللذين يلعبان معاً يوم السبت.

وستكون مباراة أتلتيكو المقبلة بعد هذه المباراة على أرضه أمام برشلونة في نهاية الأسبوع المقبل ، وسيطالب سيميون فريقه بالتقاط جميع النقاط الثلاث قبل المواجهة الضخمة في واندا متروبوليتانو في 1 ديسمبر لا يزال كل من نيدر لوزانو وفيكتور دياز على هامش غرناطة ، لكن الجانب المضيف يأمل في أن يتخلص المهاجم روبرتو سولدادو من الإصابة بالمرض ليقود الصدارة.

تشكيلة غرناطة المتوقعة: سيلفا؛ كويني ، دوارتي ، سانشيز ، نيفا ؛ هيريرا ، جونالونس ؛ بويرتاس ، عزيز ، فاديلو ؛ سولدادو.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة:اوبلاك؛ تريبر ، فيليبي ، هيرموسو ، لودي ؛ كوك ، هيريرا ، يورينتي ، فيتولو ؛ كوريا ، موراتا.
اكتبلنا تعليق