مشاهدة مباراة اسبانيول ولودوجوريتس بث مباشر اليوم 7-11-2019 الدوري الأوروبي

espanyol-vs-ludogorets
سيجتمع كل من اسبانيول و لودوجوريتس مرة أخرى يوم الثلاثاء ، وهذه المرة في برشلونة لمباراتهما في الدوري الأوروبي.وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق اسبانيول للفوز على فريق لوكسمبورغ والتأهل إلى الدوري القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

يحتل الفريقان المركزين الأول والثاني في المجموعة H من المسابقة ، حيث يحتل الأسبان المركز الأول برصيد 7 نقاط ، في حين أن لودوجوريتس يتخلف بفارق نقطة واحدة وانتهى اللقاء الوحيد بين فريقي اسبانيول و لودوجوريتس قبل أسبوعين بفوز خارج أرضه 1-0 على الإسبان. وسجل فيكتور كامبوزانو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13. قام اسبانيول بكل ما في وسعه للحفاظ على الصدارة

خسر اسبانيول أمام فالنسيا في عطلة نهاية الأسبوع في المنزل ، وحالياً هزائم متتالية. لم يتم تسجيل أي سحب في آخر ثماني مباريات للفريق. تمكنت إسبانيول من تسجيل أكثر من هدف واحد في مناسبة واحدة فقط من آخر 11 مباراة. أنتج اثنان من آخر خمس لقاءات للفريق أكثر من 2،5 هدفا ، في حين أن واحدة فقط شهدت كلا الجانبين المعنيين لضرب ظهر الشباك.

ابتكر إسبانيول شكلاً عادلاً في المباريات الأخيرة بفوزين في آخر خمس مباريات. ومع ذلك ، فقد خسر آخر اثنين من الاشتباكات في جدول أعمالهم في الدوري الاسباني لمصلحة فالنسيا وأتلتيكو بلباو. إلى جانب ذلك ، تكمن مشاكلهم في المباريات المحلية في الموسم الحالي. من الواضح أن الفريق المضيف خسر آخر أربعة مواجهات متتالية على أرضه وفاز بثلاث محاولات فقط من المحاولات العشر السابقة على أرضه.

يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الدوري الأسباني لكرة القدم هو دوري تنافسي كبير عن الدوري البلغاري من الدرجة الأولى. لذلك ، فيما يتعلق بقوة الفرق في الدوري الأسباني ، فإن فريق الاستضافة ليس لديه ما يدعو للقلق من شكله في الحملة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن فريق الاستضافة لم يهزم في مراحل مجموعة الدوري الأوروبي حتى الآن.

فقد لودوجوريتس واحد فقط من آخر خمس مباريات في جدولهم. أيضا ، لم يهزم الجانب الضيف في المباريات ال 12 السابقة بعيدا عن المنزل. سيكونون واثقين من أدائهم في الدوري البلغاري الأعلى. ولكن سيكون على دراية جيدة بمعايير الدوري الأسباني وأداء الفريق الأسباني في المسابقة.

يوجد الزائر في المركز الثاني أسفل بيورتيكس مع نقص نقطة واحدة فقط. وكان هذا نتيجة للقاء h2h في منزل الضيف سابقا في مرحلة المجموعات. انتهت المباراة بفوز نظيف على إسبانيول ضد لودوجوريتس في زيارتهم. منذ أن تمكنت الجماعات الإسبانية من تسجيل فوز خارج أرضها ضد النسور ، يمكن الاعتماد عليها للفوز في الداخل أيضًا.

حقق فريق اسبانيول عملاً خفيفاً في جمع سبع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى في المجموعة H ، حيث قاموا بعمل جيد في الإبقاء على الفرق في حالة تأهب ، ولم يتخلوا عن هدف واحد في أكثر من 270 دقيقة من كرة القدم. من الناحية الهجومية ، لم يضع الإسبان العالم في هذه المسابقة بالضبط ، لكنهم كانوا ثابتين ، وسجلوا في كل مباراة من مبارياتهم ، وسجلوا ما مجموعه أربعة أهداف رائعة.
اكتبلنا تعليق