مشاهدة مباراة اشبيلية ودوديلانج بث مباشر اليوم 7-11-2019 الدوري الاوروبي

dudelange-vs-sevilla
يلعب إشبيلية في لوكسمبورغ مساء الخميس ، حيث يتطلعون إلى المشاركة مع مضيفه دودلانج. بعد أن فقدوا المباراة العكسية وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق إشبيلية للفوز على فريق لوكسمبورغ والتأهل إلى الدوري القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

سيتوجه إشبيلية إلى لوكسمبورج لزيارة دوديلانج يوم الخميس للمشاركة في الدوري الأوروبي ويتصدر الأسبان المجموعة الأولى في المسابقة برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل دودلانج المركز الثالث برصيد 3 نقاط وانتهى اللقاء الوحيد بين الفريقين بفوز شامل 3: 0 للأبطال القياسيين 5 مرات في البطولة - إشبيلية. من الواضح أن الإسبان قللوا من شأن خصومهم من لوكسمبورغ ، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

سجل دودلانج انتصارين متتاليين في الدوري المحلي ، وسجل ثلاثة أهداف في كلتا المباراتين. لم يتم تسجيل أي سحب في آخر 12 مباراة للفريق في جميع المسابقات. وفاز الجانبان الزائرين فقط بأحدث اجتماعات دودلانج الستة الأخيرة ، حيث انتصر المضيفين في كل من الاجتماعات الخمسة السابقة. أنتجت جميع اللقاءات الخمسة الأخيرة للفريق أكثر من 2،5 هدفًا.

إشبيلية لم يهزم في آخر خمس مباريات ، وأنهى آخر مباراتين له في تعادل 1: 1. لم يفز الفريق الزائر بأي من مبارياته التسعة الأخيرة. عرض واحد فقط من آخر خمس اجتماعات له أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهد هدفين في كلا الطرفين. أخفق الفريق في الفوز بأي من زياراته الثلاث الأخيرة وتمكن من كسب قرعة واحدة فقط في هذه المباراة.

فاز اشبيلية على دودلانج 3-0 على ملعبه رامون سانشيز ، مع إبقاء الفريق على سجله 100 ٪ بدون تغيير في المجموعة A. يهدف سيلففو إلى ترسيخ مكانته في مراحل خروج المغلوب في الدوري الأوروبي بفوز آخر على دودلانج ، هم إيجابيون أن الأسبان سوف يأخذون هذه المباراة على محمل الجد من المحتمل أن يتمسك جولين لوبيتيجي المدير الفني الأول بسياسة التناوب الخاصة به .

كافح دودلانج في المجموعة A ، لا يمكن أن ينكر ذلك، على الرغم من دخوله يوم المباراة الرابع برصيد ثلاث نقاط لاسمه ، فمن المحتمل أن يكون قد تجاوز توقعات الكثيرين المتواضعة لسوء الحظ بالنسبة لمضيفي يوم الخميس ، فإنهم يواجهون فريق إشبيلية الذي فاز بسخاء عندما التقى الزوج قبل أسبوعين.

لم يكن دودلانج جيدًا فحسب بل إنه تم تفوقه حقًا في عكس هذه المباراة، بل كان أيضًا قصيرًا للغاية عندما استضاف دودلانج في مباراته السابقة على المجموعة الأولى. في تلك المناسبة ، كان مضيفو يوم الخميس غير فعالين في الخلف، حيث قاموا بشحن أربعة أهداف. لقد قاموا بعمل أفضل للتقدم للأمام، حيث حصلوا على ورقة النتائج وخلقوا بعض الفتحات لكن من الصعب تصورهم وهم يفعلون ذلك ضد أفضل الكلاب إشبيلية.

تبرز "إشبيلية إلى أكثر من 3.5 أهداف" باعتبارها الأسعار. فشل الأندلسيون في تحقيق أربعة أهداف عندما التقى الزوجان قبل أسبوعين ، لكنهما لم يحالفهما الحظ في عدم تسجيلهما خمسة أو ستة ، لذلك يجب عدم تأجيل الصيادين بذلك. لقد أثبتوا أن بإمكانهم اقتناص فرص الإرادة ضد مثل هذه المعارضة.
اكتبلنا تعليق