مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وديجون بث مباشر اليوم 1-11-2019 في الدوري الفرنسي


لا أحد يقاوم باريس سان جيرمان لكن هذه المرة ربما تأتي المفاجأة من ديجون عندما يلتقي الفريقان على ملعب جاستون جيرارد في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت الدوحة ، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي والتي ستكون متاحة عبر موقع يلا شوت كورة.

ويقدم فريق باريس سان جيرمان مباريات كبيرة في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم رغم فقده العديد من النقاط لكنه يحافظ على النسق ويعتلي صدارة المسابقة الفرنسية برصيد 27 نقطى بفارق 8 نقاط عن نانت وصيف البطولة حتى الآن.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع في غياب نيمار:

في حراسة المرمي: كيلو نافاس.

في خط الدفاع: توماس مونييه - بريسنيل كيمبمبي - تياجو سيلفا - خوان بيرنات.

في خط الوسط: ماركينيوس - أندير هيريرا – ماركو فيراتي - آنخيل دي ماريا.

في خط الهجوم: كيليان مبابي - ماورو إيكاردي

وفي ظل غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة إلا أن الفريق يبدو لا يعاني من نقص على مستوى الخط الأمامي بعد عودة الفرنسي كيليان مبابي من الإصابة وتسجيله هدفين في آخر مواجهة خاضها الفريق ببطولة الدوري الفرنسي أمام مارسيليا في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء.

ويعاني نادي ديجون على مستوى النتائج وهذا ما يظهر من تواجده في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط، بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف وتلقي 12 هدفا.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام ديجون:

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان VS ديجون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت عمان ، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن ، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق