مشاهدة مباراة توتنهام وريد ستار بث مباشر اليوم 6-11-2019 دوري أبطال أوروبا

توتنهام وريد ستار
يمكن أن يتخذ توتنهام هوتسبير خطوة مهمة نحو التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري الأبطال بفوزه على ريد ستار بلغراد يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى توتنهام للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

حقق رجال موريسيو بوتشيتينو انتصارا بخمسة أهداف مقابل لا شيء على أبطال الصرب الشهر الماضي ، لكنهم دخلوا اللعبة برقم قياسي من شأنه أن يعطي ريد ستار الكثير من التشجيع وكان من المفترض أن يشعر فريق شمال لندن بشعور قوي بالانكماش عندما سحقهم مهاجم إيفرتون سينك توسون من الفوز خارج أرضه بهدف في الدقيقة 97 خلال تعادل 1-1 مع جوديسون بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

التمسك ببضع ثوانٍ إضافية كان من شأنه أن يمنح سبيرز أول انتصار له خارج أرضه منذ 20 يناير - بمجموع 15 مباراة في المجموع مع استمرار توتنهام في النصف السفلي من الطاولة ، من الصعب تجاهل مسألة ما إذا كان هذا الفريق ، الذي ربما يكون مرهقًا وتخديرًا من أساليب بوتشيتينو ، قد فقد العمود الفقري الجماعي وفي الواقع ، قد لا يكون من قبيل المصادفة أن الشغف الداخلي الذي ساعد على توجيه توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبالتالي ، فإن الرحلة إلى ملعب راجاكو الصاخب يوم الأربعاء ، ستمنح عالم المراقبة مؤشراً مفيداً على مقدار المتانة المتبقية في فريق ربما لم يعد يستجيب بشكل صحيح لفلسفة مديرهم الهزيمة في مثل هذه المباراة ضد فريق يجب أن يتغلب عليه سبيرز يمكن أن تكون بمثابة القشة الأخيرة لمدير يكون مستقبله تحت تكهنات شديدة. يحتاج بوتشيتينو فقط إلى النظر إلى الوراء في كيفية فوز النجم الاحمر بجدارة بفوزه 2-0 على ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا.

يمتلك ريد ستار وحدة هجومية خطيرة قادرة على إيذاء الفرق التي تفشل في استغلال فرصها علاوة على ذلك ، يعتبر النجم الاحمر فريقًا مهووسًا بالفوز بالمباريات - وخاصةً في الداخل - بصفته نادًا يحتل 29 لقبًا في الدوري ، بما في ذلك أربعة ألقاب منذ 2014.

قد يشعر كما لو كان آخر فوز له خارج ملعبه المحلي منذ زمن طويل، إلا أن مؤيدي ريد ستار رأوا آخرهم يخسر فريقه أمام فريق صربي آخر على أرضه في مايو 2016 ، مع لودوجوريتس وباريس سان جيرمان و ارسنال الفوز هناك في أوروبا منذ ذلك اليوم بمعنى آخر ، سيواجه سبيرز جدارًا من الضوضاء والتحدي يذكّر بجو نهائي للكأس يوم الأربعاء.

لا يزال القلق الوحيد الذي يعاني منه بوشيتو هو إصابة قائده هوغو لوريس بعد إصابة اللاعب الفرنسي في كوع في الشهر الماضي ومن المقرر أن يبتعد عن الملاعب حتى عام 2020 من المتوقع أن يعود كلا من هاري كين وجان فيرتونجين إلى الفريق بعد غيابهما عن مباراة يوم الأحد مع إيفرتون بسبب مشاكل في الفخذ والألم

تشكيلة توتنهام هوتسبر المتوقعة:

جازانيجا. أوريير ، سانشيز ، فيرتونخين ، روز ؛ ندوبلي، سيسوكو ؛ لاميلا ، ديلي ، سون ؛ كين
اكتبلنا تعليق