مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 26-11-2019 دوري ابطال اوروبا

بايرن ميونخ والنجم الاحمر
تبدو مهمة بايرن ميونخ في غاية السهولة عندما يحل ضيفا على نظيره سيرفينا زفيزدا الصربي على ملعب الأخير في موقعة الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي يحمل لقبها ليفربول الإنجليزي ، من خلال موقع يلا شوت كورة.

ويخوض نادي بايرن ميونخ مباراة الثلاثاء وقد تأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه "توتنهام هوتسبر الإنجليزي"، إلى 5 نقاط حيث يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه السبيرز "7 نقاط"، ويأتي من خلفهما النجم الأحمر "3 نقاط".

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة أمام النجم الأحمر الصربي في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: كيميتش – بافارد – سولي - هيرنانديز.

في خط الوسط: مارتينيز – فيليب كوتينيو - ألكانتارا.

في خط الهجوم: سيرجي جنابري - كينجسلي كومان – روبرت ليفاندوفسكي.

مباراة اليوم بين نادي بايرن ميونخ وسيرفينا زفيزدا ستكون خاصة للنادي الصربي الذي خسر على ملعب أليانز أرينا في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من كينجسلي كومان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني توماس مولر، لكن الجديد أن المدرب الذي قاد الفريق البافاري في الجولة الأولى نيكو كوفاتش لم يعد موجودا لأن الإدارة قامت بإقالته.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وسيرفينا زفيزدا اليوم:

وتتجه أنظار عشاق البافاري في كل مكان إلى ملعب سيرفينا زفيزدا الصربي حيث مباراة الجولة الخامسة والتي تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق سوار الذهب.

ولم يتأهل إلى الدور القادم من مجموعات دوري أبطال أوروبا سوى 3 أندية فقط وهم بايرن ميونخ من المجموعة الثانية وباريس سان جيرمان عن المجموعة الأولى والفريق الثالث هو يوفنتوس الإيطالي من المجموعة الرابعة.
اكتبلنا تعليق