مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر اليوم 18-11-2019 تصفيات بطولة امم افريقيا

مصر وجزر القمر
تترقب الجماهير المصرية موقعة جزر القمر في الثالثة عصر اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة أمام المنتخب الوطني ، في واحدة من المباريات الهامة في التصفيات الإفريقية التي تؤهل لـ"كان 2021"، والمقرر إقامته بالكاميرون ، حيث ستكون مباراة مصر ضد جزر القمر متاحة عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

ولن يكون أمام نجوم مصر أي بديل سوى الفوز بعد الأداء والنتيجة المخيبة أمام كينيا في مستهل مشواره بالتصفيات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب يوم الخميس الماضي.

ويكثف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من تحضيراته لتلك المباراة رغم أن المنافس ليس بالقوي أو صاحب الشهرة الكبيرة في القارة الإفريقية، لكن الظروف المحيطة بالفراعنة من غيابات على مستوى اللاعبين والخروج من البطولة الإفريقية الأخيرة من دور الستة عشر على يد منتخب جنوب إفريقيا تزيد من صعوبة المهمة أمام منتخب يتصدر المجموعة بعد الفوز بالجولة الافتتاحية على توجو بهدف دون رد.

تشكيل المنتخب الوطني المنتظر أمام بوتسوانا:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : عبدالله جمعة - أحمد حجازي - محمود علاء - أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي : طارق حامد - عمرو السولية - محمد مجدي قفشة - محمود حسن تريزيجيه

في خط الهجوم : أحمد جمعة – محمود عبد المنعم كهربا

توقيت مباراة مصر ضد جزر القمر اليوم في التصفيات

ويستقبل منتخب جزر القمر في قمة تاريخية بالنسبة له وللجمهور هناك نظيره المصري في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، كما تتابعون المباراة بتوقيت جزر القمر في تمام الساعة 16:00 مساء، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة 16:00 مساء "توقيت البحرين"، الساعة 16:00 مساء "توقيت لبنان"، الساعة 17:00 مساء "توقيت سلطنة عمان".

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر اليوم:

واختارت مجموعة قنوات Bein Sport المصري علي محمد علي للوصف والتعليق على أحداث مباراة مصر VS جزر القمر والتي من المقرر أن يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوطن العربي.
اكتبلنا تعليق