مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبادربورن بث مباشر اليوم 22-11- 2019 في الدوري الالماني

bv-borussia-dortmund-vs-sc-paderborn
سيفتتح بوروسيا دورتموند وبادربورن الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم بمباراة يوم الجمعة في ملعب سيجنال إدونا وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الألماني عبر موقع يلا شوت كورة YALLA SHOOT KORA ويسعى فريق بوروسيا دورتموند للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء صدارة جدول الترتيب.

يحتل بوروسيا حاليًا المركز السادس في الترتيب برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل بادربورن المركز الأول برصيد 4 نقاط فقط التقى بوروسيا دورتموند وبادربورن خمس مرات في هذا القرن ، ولا يزال بوروسيا غير مهزوم. وسجل الفريق الذي يتخذ من دورتموند مقراً له أربعة انتصارات ، حيث نجح بادربورن في تحقيق التعادل الوحيد.

انتهت المبارتان الأخيرتان بفارق إجمالي قدره 13: 2. جميع اشتباكات الخمسة باستثناء واحدة ظهرت تحت 2.5 هدف ، في حين شهدت ثلاثة أهداف في كلا الطرفين. جرت مباراتان في دورتموند ، وفاز بوروسيا بهما على الأقل بثلاثة هوامش هدف.

لم يهزم بوروسيا دورتموند في مبارياته الأربع الأخيرة وبفوزه بثلاثة انتصارات متتالية قبل مواجهة بايرن ميونيخ في آخر مباراة له ، والتي خسرها بقوة 4: 0. لم يفز الفريق الزائر بأي من الاجتماعات الثمانية الأخيرة للفريق. جميع مباريات بوروسيا الخمس الأخيرة باستثناء واحدة أنتجت أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهد اثنان منهما تسجيل الفريقين.

فاز بادربورن بواحد فقط من مبارياته السبعة عشر السابقة وهو الآن في ثلاث مباريات متتالية. فشلوا في تسجيل كل هذه الهزائم. وفاز الفريق الزائر بأحدث المباريات السبع الأخيرة فقط. حقق اثنان من آخر خمس مباريات في بادربورن أكثر من 2،5 هدفًا ، في حين لم يشهد أي من تلك الأهداف الأهداف على كلا الطرفين.

قد يكون دورتموند قد كافح للحفاظ على شكله في دوري الدرجة الأولى الألماني في آخر أيام المباريات القليلة الماضية. لا يزال ، مع ميزة منزلهم ، والهيمنة ، يجب أن يسافر BVB بسهولة نحو الفوز يوم الجمعة. عد في حقيقة أن بادربورن هو الفريق الذي احتل المركز الأخير في الدوري ، وسيجعل هذا الأمر مجرد إجراء شكلي بالنسبة لعمالقة الدوري الألماني.

من ناحية أخرى ، أبدى دورتموند قناعة كبيرة ، في كتابة السيناريو عودة ، ضد انترناسيونالي الإيطالي ذو الوزن الثقيل ، في آخر مباراة له على أرضه. وكان فريق ميلان قد تسابق إلى التقدم بنتيجة 0-2 في الدقيقة 40 وبدا جاهزًا لتحقيق النصر. ومع ذلك ، سيطر الألمان تماما على الشوط الثاني لقد سجلوا ثلاثة أهداف بدون عودة في النصف الأخير من المباراة لإكمال الفوز 3-2.

يتمتع BVB بالميزة المنزلية ، وهو واحد من أفضل الفرق في البلاد ، إلى جانب البافاريين. حيث يتم وضع رقمهم المعاكس في الجدول ، وتنازلوا أكثر من غيرهم وسجلوا الهدف الثاني نجح بادربورن في تحقيق فوز واحد حتى الآن في المسابقة ، والأهم من ذلك ، أنهم لم ينجحوا في مواجهة هذه المعارضة في العقد الماضي. في الوقت الحالي ، يبلغ مجموع نقاط النتيجة في أول مباراتين من ساعتين ونصف الساعة 13-2 ، لصالح دورتموند ، وفي هذا المكان ، يتمتع المضيفون بسجل رابح 100 ٪ في مثل هذه المباريات.
اكتبلنا تعليق