مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 6-11-2019 دوري أبطال أوروبا

اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن
سيستمر بحث بايرن ليفركوزن عن أول فوز له في دوري أبطال أوروبا في الحملة مساء الأربعاء حيث يستقبل أتلتيكو مدريد في بايرنا وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى بايرن ليفركوزن للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

خسر فريق البوندسليجا جميع مبارياته الثلاث في المجموعة الرابعة ليحتل مركز الصدارة، بينما يحتل أتلتيكو المركز الثاني برصيد سبع نقاط ليُظهر من مبارياته الثلاث حتى الآن كان من الصعب دائمًا على ليفركوزن حجز مكانه في المرحلة الـ 16 الأخيرة من المسابقة مع الأخذ في الاعتبار أنه تم تعادله مع يوفنتوس وأتلتيكو.

افتتح فريق البوندسليجا حملته بخسارته 2-1 على أرضه أمام لوكوموتيف قبل أن يخسر أمام يوفنتوس وأتليتيكو في مباراتيهما التاليتين ، وفشل في التسجيل في هذه المباراة وصل ليفركوزن بالفعل إلى المرحلة السادسة عشرة من دوري الأبطال في سبع من حملاته الثماني الأخيرة ، في حين وصل إلى نهاية المسابقة الشهيرة في عام 2002.

كافح فريق بيتر بوس من أجل المشاركة في الدوري الالماني هذا الموسم، برصيد 15 نقطة من 10 مباريات تاركاً لهم المركز العاشر في الجدول. سيدخل هذه المباراة بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، في حين أنه لم يفز سوى بواحدة من آخر خمس مباريات في الدوري وستكون هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها ليفركوزن أتلتيكو منذ فبراير 2017 ، عندما سجل الفريق الإسباني فوزًا بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب من آخر 16 مباراة.

الخلف أمام يوفنتوس في الجولة الأولى ليحقق نقطة مهمة ، وفاز فريق دييجو سيموني على لوكوموتيف وليفركوزن في آخر مباراتين ليتقدم إلى سبع نقاط كان الأمر بعيدًا عن الإبحار في أرض الملعب إلى ليفركوزن في آخر مرة، لكن الهدف المتأخر من ألفارو موراتا أثبت أنه كافٍ ليقتنص عمالقة العاصمة ثلاث نقاط مهمة وهم يحاولون الوصول إلى دور الـ 16.

وصل أتلتيكو إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا في جميع مشاركاته التسعة السابقة باستثناء اثنين ، حيث خسر أمام يوفنتوس في دور الستة عشر في الموسم الماضي بعد هزيمة 3-2 خسر فريق سميوني ثلاث مباريات فقط من آخر 25 مباراة في المنافسة الأوروبية، وفي الوقت نفسه ، فإن حقيقة وصولهم إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا.

يسير عملاق مدريد بشكل جيد في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الصدارة ، على الرغم من تعادله في خمس من مبارياته الست الأخيرة المحلية ، بما في ذلك 1-1 على ملعب اشبيلية يوم السبت ومن المتوقع أن تستبعد لارس بندر مشكلة في الفخذ من مباراة الأربعاء، والتي قد تشهد ظهور ويندل في الظهير الأيسر لفريق ليفركوزن مع عودة البرازيلي من إصابة في مرماه.

تشكيلة بايرن ليفركوزن المتوقعة: هاردلي؛ ويسدر بيندر، ويندل ؛ ديميرباي ، بومغارتلينغر ؛ بيلارابي ، هافرتز ، أميري ؛ فولاند.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة: اوبلاك ؛ تريبير ، هيرموسو ، فيليبي ، لودي ؛ كوك ، توماس ، شاول ، ليمار ؛ كوستا ، موراتا.
اكتبلنا تعليق