برشلونة وسلافيا براغ مشاهدة المباراة بث مباشر اليوم 5-11-2019 دوري أبطال أوروبا

برشلونة وسلافيا براغ
يسعى برشلونة إلى تعزيز مكانته في صدارة المجموعة السادسة عندما يستقبل سلافيا براغ في كامب نو في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى برشلونة للفوز والحصول على الثلاث نقاط والصعود الى دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

حصل الفريق الكتالوني على سبع نقاط من مباريات المجموعات الثلاث ليصعدوا إلى صدارة القسم ، بينما نجح سلافيا في جمع نقطة واحدة من مبارياته الثلاث حتى الآن، ويسير برشلونة بشكل جيد في المجموعة السادسة ، حيث حصل على سبع نقاط من مبارياته الثلاث حتى الآن. ونتيجة لذلك ، فإن الانهيار المذهل هو وحده الذي سيمنعهم من الوصول إلى دور الـ 16.

لا يزال يتعين على الأبطال الإسبان أن يشاركوا في مباراة مثيرة للإعجاب في الجولة السادسة وبالتالي فإن إرنستو فالفيردي سيحرص على قيام فريقه بالتأهل في مباراتيه المقبلتين، وبدأ برشلونة المجموعة السادسة بالتعادل السلبي مع دورتموند قبل تغلبه على إنتر وسلافيا 2-1 في مباراتيه المقبلتين كان العمالقة الكاتالونيين في حالة رائعة في الأسابيع الأخيرة، لكنهم سيدخلون هذه المباراة بعد هزيمتهم 3-1 أمام ليفانتي.

لا يزال فريق فالفيردي يتصدر قائمة الدوري الأسباني برصيد 22 نقطة ، لكن ليس هناك شك في أن كل شيء ليس جيدًا في كامب نو حيث أن التكهنات المحيطة بمديره من المحتمل أن تترك النادي تستمر في الصعود ، وبرشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز مساء يوم الثلاثاء ، خاصة عند التفكير في أنه لم يخسر مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2013.

كان من الصعب دائمًا على سلافيا تحدي المركز الثالث في المجموعة السادسة عندما تفكر في تعادلها مع برشلونة وإنتر ودورتموند. يُنظر إلى المطالبة بالمرتبة الثالثة ـ وموقع دوري أبطال أوروبا ـ على أنها نجاح كبير ، لكن يتعين عليهم الحصول على بعض النتائج الكبيرة لما سيحدث وبدأ الفريق التشيكي حملته الجماعية بالتعادل المثير للإعجاب 1-1 على إنتر لكنه خسر مباراتيه الأخيرتين على أرضه أمام دورتموند وبرشلونة.

تعادل فريق براغ مع مبارياته الثلاث الأخيرة في إسبانيا ولم يهزم سوى في آخر زياراته الست الأخيرة ، وكانت آخرها تعادل 2-2 مع إشبيلية في دوري أوروبا الموسم الماضي سيكون برشلونة بدون خدمات صموئيل أومتيتي بسبب مشكلة الركبة المستمرة ، بينما سيغيب لويس سواريز عن مشكلة في ربلة الساق التي يواجهها أمام ليفانتي في نهاية الأسبوع.

هناك احتمال أن يتم استدعاء عثمان ديمبيلي بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في نهاية الأسبوع ، مع انضمام اللاعب الدولي الفرنسي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان إلى الهجوم ، ومع ذلك ، فإن كلا من كارليس بيريز وآنسو فاتي هما خياران قابلتان للتطبيق بالنسبة لفالفيردي ، الذي من المتوقع أن يتذكر كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بعد تسمية الزوجين على مقاعد البدلاء أمام ليفانتي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: تيرشتيجن؛ سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا؛ آرثر، بوسكيتس، دي جونغ؛ ديمبيلي، ميسي، جريزمان.

تشكيلة سلافيا براغ المتوقعة: كولار؛ كوفال، كوندال، فيرانل، بورلي؛ زينلي، سكوكاك، سيفيتش؛ ستانكي، ماسوبوست، أوليينكا.
اكتبلنا تعليق