مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 10-11-2019 الدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد واسبانيول
يتطلع أتلتيكو مدريد للعودة إلى طريق الفوز بعد ظهر يوم الأحد عندما يستقبل فريق إسبانيول المتعثر في واندا متروبوليتانو في دوري الدرجة الأولى الأسباني وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

سيحقق فريق دييجو سيموني الفوز في آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات ، لكن عمالقة العاصمة لا يفارقون سوى نقطة واحدة عن قمة الدوري الإسباني وسيخسرون فرصهم في التغلب على إسبانيول صاحب المركز 19 في العاصمة الإسبانية نهاية هذا الأسبوع ، ولم يستقطب أي فريق عددًا من مباريات الدوري الإسباني أكثر من أتليتيكو هذا الموسم ، حيث تقاسم فريق سيميون النقاط في ستة من مبارياته الـ 12 حتى الآن. لم يخسر الجانب الرأسمالي سوى مرة واحدة.

تفصل ثلاث نقاط فقط عن السبعة الأوائل في الدوري الأسباني ، ويحتل أتلتيكو الكثير في سباق اللقب في الوقت الحالي على الرغم من تسجيله 12 هدفًا فقط في 12 مباراة. لقد تعادلوا في آخر مباراتين له في الدوري ضد ألافيس وإشبيلية ، لكنهما سيدخلان هذه المباراة بعد هزيمة مخيبة للآمال ، تراجع الفريق الإسباني 2-1 أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء ، مما سمح ليوفنتوس بتحريك ثلاث نقاط في صدارة المجموعة.

لا يزال أتلتيكو في وضع جيد للتأهل إلى دور الـ 16 حيث يتمتع بفارق أربع نقاط عن لوكوموتيف موسكو صاحب المركز الثالث ، لكن أسلوب الهزيمة أمام ليفركوزن سيثير قلق سيمون بالتأكيد وقد يجد عمالقة العاصمة أنفسهم في صدارة الدوري الأسباني في نهاية الأسبوع في حال كانت النتائج الأخرى في صالحهم ، على الرغم من صعوبة رؤيتهم في هذا الموضع يأتي في نهاية الموسم عند النظر في مشاكلهم في الثلث الأخير من الميدان.

فاز ماشين بثلاث من ست مباريات له مسئولة عن الفريق الكاتالوني ، لكن سجله في فوزين وتعادلين وثماني هزائم في هذا الموسم قد تركهما في المركز التاسع عشر على الطاولة ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن القاع لم يسجل أي فريق عددًا أقل من أهداف الدوري الأسباني أكثر من إسبانيول هذا المصطلح ، وهذا مؤشر على نضالاتهم. بالنسبة إلى الفريق الذي احتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الأسباني الموسم الماضي.

فإن الفريق الكتالوني يحلق على الإطلاق في دوري أوروبا ، حيث فاز بثلاث من مبارياته الأربع ليتصدر المجموعة الأولى ؛ فقد تغلبوا على لودوجوريتس 6-0 مساء يوم الخميس ، وكانت هذه النتيجة بعد هزائم متتالية في الدوري أمام أتليتيك بلباو وفالنسيا مما لا شك فيه أن أتلتيكو هو المرشح الأوفر حظا في مسابقة نهاية هذا الأسبوع ، لكن إسبانيول فاز بالفعل على فريق سيميوني بثلاثة أهداف نظيفة في آخر قرون في الدوري في نهاية الموسم الماضي.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة: اوبلاك ؛ تريبير ، فيليبي ، هيرموسو ، لودي ؛ ليمار ، بارتي ، شاول ، كوك ؛ كوريا ، موراتا.

تشكيلة إسبانيول المتوقعة: لوبيز؛ اسبينوزا ، لوبيز ، نالدو ؛ جوميز ، روكا ، سانشيز ، فيلا ؛ داردار،فيريرا ، فارغاس.
اكتبلنا تعليق