مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإنجليزي

استون فيلا وليفربول
تتجه الأنظار صوب ملعب فيلا بارك مساء اليوم السبت، حيث القمة المرتقبة بين ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكنكم متابعتها عبر موقعكم المميز Yalla shoot kora.

الجهاز الطبي لليفربول وجه رسالة طمأنينة إلى جماهير الفريق بشأن الإصابة التي تعرض لها نجم الريدز، المصري محمد صلاح أمام توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية من البريمير ليج، والتي انتهت على واقع فوز ليفربول باللقاء بهدفين مقابل هدف من توقيع هندرسون والفرعون محمد صلاح.

التشكيل المنتظر لزملاء صلاح أمام أستون فيلا:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – أليكسندر أرنولد – روبرتسون

في خط الوسط: فينالدوم – هينديرسون – فابينيو

في خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم

وتنتظر الجماهير مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت لبنان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية ، الساعة الخامسة مساء اليوم مصر، السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة لمباراة اليوم أمام متصدر الدوري الإنجليزي:

في حراسة المرمى: توم هيتون

في خط الدفاع : فريدريك جولييرت - بيورن انجلز - نيرون منجس - ماثيو تارجيت

في خط الوسط: مارفيلوس تاكامبا - محمود حسن تريزيجيه - دوجلاس لويز سواريس - جون ماكين - جاك جراليش

في خط الهجوم: ويسلي موراييس

زملاء صلاح يعتلون صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، ورغم أن الفريق لم يفقد سوى نقطتين وكانت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام مانشستر يونايتد في الجولة قبل الماضية، إلا الفريق يرغب في تجاوز منافس اليوم قبل مواجهة الوصيف مانشستر سيتي في الجولة القادمة وهي بالتأكيد مباراة حاسمة كما كانت في الموسم الماضي حين كان الصراع حتى الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية.

ويأمل فريق أستون فيلا أن يتحرك من مركزه الخامس عشر برصيد 11 نقطة وينتقل للمنطقة الآمنة التي تزيد من فرصة بالبقاء في الموسم القادم.
اكتبلنا تعليق