مشاهدة مباراة ارسنال وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإنجليزي

ارسنال وولفرهامبتون
تترقب جماهير ملعب الإمارات مباراة فريقهم أرسنال أمام ضيفه وولفرهامبتون في السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في واحدة من مباريات اليوم الأول من الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال موقع يلا شوت كورة .

المدفعجية تحت القيادة الفنية لأوناي إيمري لم يحالفهم التوفيق في القمة الكبيرة التي جمعتهم بليفربول على ملعب الأخير "أنفيلد" حيث سقطوا في فخ التعادل قبل أن يودعوا لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، ورغم ذلك قدم الفريق مباراة كبيرة استحق عليها تحية جماهيره التي حضرت بكثافة لدعم الجانرز.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة وهو يبتعد بفارق 12 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة و6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع : كالوم تشامبرز – باباستاتوبولوس – ديفيد لويز – كيران تيرني

في خط الوسط : جرانيت تشاكا – ماتيو جويندوزي – سيبايوس

في خط الهجوم : ساكا – نيكولاس بيبي – بيير إيمريك أوباميانج.

ويأتي فريق وولفرهامبتون في المرتبة الثانية عشر من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة حيث يعد هذا الفريق من أكثر الأندية تحقيقا للتعادلات في الدوري هذا الموسم.

موعد لقاء أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم:

ويحط فريق وولفرهامبتون الرحال في ملعب الإمارات حيث القمة المنتظرة أمام أرسنال وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا، الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر.

تشكيلة وولفرهامبتون المتوقعة لمباراة أرسنال:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو

في خط الدفاع: أداما تراوري – بينيت – كودي – بولي – فيناجري

في خط الوسط: روبين نيفيز – ديندونكر – سايس

في خط الهجوم: راؤول – باتريك كوتروني
اكتبلنا تعليق