مشاهدة مباراة ارسنال وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر بتاريخ 28-11-2019 الدوري الأوروبي

arsenal-fc-vs-eintracht-frankfurt
يواحه نادي آرسنال نظيره إينتراخت فرانكفورت في مراحل خروج المغلوب في الدوري الأوروبي يوم الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات لدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من الدوري الأوروبي.

يشارك آرسنال في منافسات الدوري الأوروبي مع إينتراخت فرانكفورت في الجزء الخلفي من ست مباريات متتالية بدون أي مقابل في جميع المسابقات مع بدء الضغط على اوناي ايميري ويواجه المدفعجية فريقًا من فرانكفورت أدى هدمه 5-1 لبايرن ميونيخ إلى إقالة نيكو كوفاتش ، وكانت النتيجة المماثلة في لندن أن ترى الإسباني يواجه المصير نفسه.

فشل أرسنال في الفوز في آخر ست مباريات له في جميع المسابقات ويتزايد الضغط على المدرب أوناي إيمري وشهدت ثلاث تعادلات وهزيمتين في الدوري الممتاز الفجوة بين المدافعين والأربعة الأوائل تنمو إلى ثماني نقاط ، مع تراجع آرسنال إلى المركز الثامن في الجدول.

لم يجد آرسنال راحة حتى في مسابقات الكأس ، على الرغم من أنه بدأ بشكل مبشر في كل من دوري أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، حيث تعادل 1-1 مع فيتوريا دي غيماريس في السابق وخرج من ركلات الترجيح بعد تعادله مع المتسابقين 5-5 أنفيلد في الأخير ضد ليفربول الضعيف.

ومع ذلك ، فإن الفوز على خصومهم الألمان سيكون كافياً لضمان مكانتهم كفائزين في المجموعة ، وهناك حاجة فقط إلى نقطة لضمان مكانهم في مراحل خروج المغلوب وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين بشكل جيد بالنسبة لأرسنال ، الذي سجل فوزًا 3-0 في ألمانيا بعد معاقبة بطاقة دومينيك كوهر الحمراء بهدفين متأخرين.

تكافح فرانكفورت مؤخرًا ، حيث خسر كل من آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات منذ فوزه القوي على بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني ومع ذلك ، ما زالوا في منافسة كبيرة للتأهل ويتساووا مع ستاندارد ليج في المجموعة ، لكنهم يتخلفون فقط عن الأهداف المسجلة .

وتعتبر أي نقاط غير محتملة في لندن سوف تقطع شوطًا طويلاً نحو تقدمهم إلى مراحل خروج المغلوب بعد موسم مختلط حيث يكافحون للتكيف مع الحياة دون إما لوكا جوفيتش أو سيباستيان هالرأرسنال ليس لديه لاعب خط وسط داني سيبالوس على سبيل الإعارة بسبب مشكلة في الفخذ ، وقد تم استبعاده من المباراة المرتقبة بينهم.

ومع ذلك ، من المحتمل أن يقوم إيمري بإجراء أكبر عدد ممكن من التغييرات ، كما هو الحال مع سياسته في الجولات الأولى من مسابقات الكأس فرانكفورت بدون غائبين لمدة طويلة في المدافع ماركو روس وحارس المرمى كيفين تراب بصرف النظر عن الزوج ، لديهم تشكيلة كاملة للاختيار من بينها.

تشكيلة ارسنال المتوقعة :

مارتينيز. الدوائر ، مصطفى ، مافروبانوس ، تيرني ؛ توريرا ، ويلوك ؛ مايتلاند نايلز ، سميث رو ، نيلسون ؛ مارتينيلي.

تشكيلة إينتراخت فرانكفورت المتوقعة :

رينو. إبراهيم، حاصبي، هينتا؛ دا كوستا ، فرنانديز ، ركب ، كوين؛ خنزيرة؛ باسينسيا ، سيلفا.
اكتبلنا تعليق