مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم 11-6-2019 الدوري السعودي

النصر والفيصلي
يفتح ملعب الأمير فيصل بن فهد بـ"الملز" مدرجاته للجماهير المتعطشة لمشاهدة واحدة من المباريات القوية بين النصر والفيصلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وتحديدا في الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس، وتتابعونها عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora.

وتكمن قوة النصر حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأمير محمد بن سلمان في عناصره المميزة على مستوى خط الدفاع والهجوم بتواجد العديد من النجوم المميزين كالمغربي عبد الرازق حمد الله الذي سجل 4 أهداف في آخر مباراتين للعالمي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الفيصلي استعاد توازنه سريعا بعد أن سقط أمام التعاون في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف، ليسجل انتصارا هاما قبل موقعة النصر اليوم، أمام ضمك بهدفين دون رد.

تشكيلة الفيصلي المتوقعة أمام النصر:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: خالد الغامدي - إيجور روسي - رافاييل سيلفا أرودا - محمد قاسم

في خط الوسط: روني - خاليم – الجبلي - خالد حسين كعبي - لويس جوستافو

في خط الهجوم: ويليام ألفيس دي أوليفيرا

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة وهو نفس مركز الفيصلي لذا فإن مباراة اليوم ستكون قوية ومنتظرة كونها تشهد تنافسا كبيرا بينهما على التواجد في صدارة المسابقة.

التشكيلة المنتظرة للنصر أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالله مادو - مايكون بيريرا - عبدالرحمن العبيد.

في خط الوسط: بيتروس ماتيوس - عبدالله الخيبري - يحيي الشهري - جوليانو فيكتور - نور الدين أمرابط.

في خط الهجوم : عبدالرزاق حمد الله.

موعد لقاء النصر حامل لقب الدوري السعودي أمام الفيصلي اليوم:

وتتابعون مباراة اليوم بين النصر ضد الفيصلي من خلال القناة السعودية الرياضية التي ستكون متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق