مشاهدة مباراة روسيا و بلجيكا بث مباشر اليوم 16-11-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

Russia-vs-Belgium
يواجه منتخب كرواتيا نظيره بلجيكا في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل ليورو 2020.

سيشهد أفضل منتخبين من المجموعة الأولى وبلجيكا وروسيا مواجهة وجهاً لوجه. كلا الجانبين مؤهلان جيدًا وبطولة حقيقية للبطولات الأوروبية العام المقبل وستكون في الغالب معركة فخر روسيا في حالة تأهب كبير متأخرة وبصرف النظر عن هزيمتها الوحيدة ضد بلجيكا في المباراة العكسي لديهم سجل مثالي في هذه المجموعة .

لم يهتم الروس بمعيقاتهم البعيدة في اليوم الأخير ، لأنهم قاموا تقريبًا بتدمير الفريق القبرصي بتقطير 0-5. في غضون عشر دقائق على مدار الساعة نفسها ، وجد الضيوف الجزء الخلفي من الشبكة ، ثم أضافوا واحدة أخرى في الدقيقة 23. وتبع ذلك طرد للمضيفين ، والذي استفاد منه الفريق الزائر بوفرة تمت إضافة ثلاثة أهداف إضافية من قبل الزائرين لإكمال بطاقة النتائج ذات الخمسة أهداف.

واصل الدور نصف النهائي لكأس العالم تقدمه المهيمن في المجموعة ، دون منافس ، في آخر يوم للمباراة أيضًا. كانوا على الطريق لكنهم هزموا المنتخب الكازاخستاني بأداء أنيق. هدف واحد لكل منهما في كل من نصفي تسليم النقاط الثلاث للفريق في نهاية هذا الأسبوع ، أصبحت الحرب في المرتبة الأولى. تحتل بلجيكا الصدارة ، حيث لديها بالفعل فائض من ثلاث نقاط ، وفازت في المباراة العكسي لهذه اللعبة أيضًا. ومع ذلك ، يمكن لروسيا أن تعوض يوم السبت .

تأهلت كلتا الدولتين لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2020 وبلجيكا ، هذه المباراة تدور حول ما إذا كان بإمكانهما الحفاظ على سجلهما 100 ٪ في المجموعة الأولى أظهرت بلجيكا ، المصنفة رقم 1 في العالم ، تمامًا سبب ذلك في حملة مثالية حتى الآن ، حيث كان الهدف الوحيد الذي تنازلت عنه في ثماني انتصارات متتالية هو هدفها الروسي دينيس شيريشيف ، عندما سادت الشياطين الحمر 3-1.

بلجيكا بدون مدافعين مصابين يان فيرتونجين وتوماس منير هنا ، لكن مارتينيز عين فريقًا كبيرًا يتكون من 29 شخصًا لهذه الجلسة الدولية وقد يخوض بعض التجارب في مباراة المجموعة الختامية على أرضه أمام قبرص يوم الثلاثاء كانت روسيا مثيرة للإعجاب أيضًا ، حيث فازت بمبارياتها السبع الأخرى بصرف النظر عن خسارتها في بروكسل ، وحافظت على الوعد الذي أظهرته عند التقدم في الدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم التي استضافتها الصيف الماضي.

هزم الشياطين الحمر الجانب المضيف في المباراة الافتتاحية للمجموعة منذ الهزيمة فازت روسيا في التصفيات السبعة. لقد تنازلوا أيضاً مرة واحدة فقط عن سبع انتصارات متتالية ، لذا فقد كانوا مدافعين عن الدفاع عن المتأخرين في التصفيات. لم يكونوا سيئين للغاية في الطرف الآخر من الملعب ، حيث سجلوا هدفين على الأقل في ثلاثة من تصفياتهم الأربعة الأخيرة.

كانت روسيا قوية حقًا على أرضها في التصفيات الأخيرة ، حيث فازت في آخر ست مباريات على أرضها ، بينما لم تتنازل عن هدف كانت هذه الأوراق النظيفة عاملًا كبيرًا في ستة من تصفياتها الثمانية الأخيرة على تربة المنزل التي تنتج أقل من 2.5 هدففي المهاجم العملاق ارتيم دزيوبا ​​.
اكتبلنا تعليق