مشاهدة مباراة البرتغال و لوكسمبرج بث مباشر اليوم 17-11-2019 بطولة تصفيات امم اوروبا

Luxembourg-vs-Portugal
"لن تنحني" هكذا يرفع كريستيانو رونالدو شعار المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده البرتغال أمام نظيره لوكسمبرج في المشهد الأخير من التصفيات الأووربية المؤهلة لليورو 2020 ، والمقامة على ملعب خوسي بارثيل في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش "GMT" عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora.

وارتاج الجمهور الأوكراني منذ جولتين عندما حقق منتخب بلادهم المطلوب بالتأهل إلى اليورو 2020 بعد الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف، لينتظر البرازيل الجولة الأخيرة من أجل حسم البطاقة الثانية عن المجموعة في صراع مشتعل مع صربيا صاحب المركز الثالث.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام لوكسمبرج اليوم:

في حراسة المرمى: روي باتريشيو

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – بيبي – روبين دياز – رافائيل جيريرو

في خط الوسط: دانيلو بيريرا – جواو ماريو – برونو فيرنانديز

في خط الهجوم: جونسالو باتسينسا – كريستيانو رونالدو – بيرتاردو سيلفا.

موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج اليوم والقنوات الناقلة

ويحل منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على لوكسمبرج في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 6:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 4:00 مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق، الساعة 5:00 مساء بتوقيت المنامة، وتنقل مباراة البرتغال VS لوكسمبرج على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق جواد بده.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن صربيا صاحبة المركز الثالث، والتي تواجه نظيره الأوكراني في نفس التوقيت في مباراة تقام على ريد ستار ستاديوم.

أزمة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس تصدرت المشهد سواء في إيطاليا أو البرتغال مع المدرب ماوريتسيو ساري، الذي أصر على تبديل الدون البرتغالي في مباراة اي سي ميلان بالجولة الماضية من الكالتشيو، حيث صرح المدرب أن اللاعب يعاني على المستوى البدني ولذلك قام بتبديله ومنح الفرصة للأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدف الفوز في تلك المواجهة.

ورد كريستيانو رونالدو كعادته على الانتقادات التي توجه له على أرض الملعب حين سجل ثلاثة أهداف في ليتوانيا بالجولة الماضية من التصفيات في الفوز الذي حققته البرتغال بستة أهداف دون رد.
اكتبلنا تعليق