مشاهدة مباراة انجلترا و كوسوفو بث مباشر اليوم 17-11-2019 تصفيات امم اوربا

Kosovo-vs-England
يضئ ملعب فاديل فوكري ستاديوم أنواره لاحتضان مباراة إنجلترا الأخيرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة اليورو 2020، أمام كوسوفو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال موقع yalla shoot kora.

ويخوض منتخب الأسود الثلاث مباراة اليوم أمام كوسوفو ليتوج مشواره المميز بالتصفيات وختامها في الجولة الماضية بالتأهل إلى اليورو بعد الفوز على الجبل الأسود بسباعية نظيفة كان للملك هاري كين نصيب الاسد منها بتسجيل 3 أهداف رائعة .

وتعتلي إنجلترا صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية برصيد 18 نقطة، حيث سجل 6 انتصارات وخسر مباراة ولم يتعادل في أي لقاء ويأتي في الوصافة منتخب جمهورية التشيك الذي تأهل هو الأخر لليورو برصيد 16 نقطة.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام كوسوفو:

في حراسة المرمى: بيكفورد

في خط الدفاع: هاري ماجواير – ستونز – داني روز – كيران تريبير

في خط الوسط: هاري وينكس – تشامبرلين – ماسون ماونت

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد – سانشو – هاري كين.

توقيت مباراة انجلترا VS كوسوفو اليوم في التصفيات الأوروبية

وتشاهدون مباراة إنجلترا ضد كوسوفو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة العمانية مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما منتخب كوسوفو فقد فرض عليه احترام الجميع في تلك التصفيات ووجه هذا الفريق الشاب رسالة إلى الجميع أنه قادم وبقوة في السنوات القادمة ، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 11 نقطة بتسجيله 3 انتصارات وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوسوفو أمام إنجلترا:

في حراسة المرمى: أريجانيت موريتش

في خط الدفاع: ميرجيم فوجفودا - أمير رحماني - فيدان أليتي - بينيامين كولولي

في خط الوسط الدفاعي: فالون بيريشا - أنيل راشكاج

في خط الوسط الهجومي: ميلوت ريشكا - بيرسانت كيلنا - إيدون زيجروفا

في خط الهجوم: أتيدهي نوهيو
اكتبلنا تعليق