مشاهدة مباراة المانيا و روسيا البيضاء بث مباشر اليوم 16-11-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

Germany-vs-Belarus
سيكون ملعب بروسيا بارك هو المكان الذي يحتضن مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره روسيا البيضاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة اليورو 2020 والمقرر إقامتها في 9 مدن مختلفة، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة.

ويحتاج منتخب ألمانيا للفوز اليوم من أجل الذهاب إلى اليورو العام القادم ويلحق بالمنتخبات التي تأهلت بالفعل إلى نهائيات أمم أوروبا ، حيث يأتي المانشافت في صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة متفوقا على المنتخب الهولندي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف أما منتخب أيرلندا الشمالية فيحل ثالثا برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ألمانيا VS روسيا البيضاء في التصفيات الأوروبية:

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد روسيا البيضاء في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 9:45 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 9:45 مساء بتوقيت القدس ، الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:45 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت الدوحة.

يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا يتعرض لانتقادات كبيرة في برلين من الإعلام المحب لمنتخب بلاده والذي فقد هيبته كثيرا في السنوات الماضية بعد أن حقق لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ومن بعدها تراجع مستوى الماكينات الألمانية وبات عليه التعب والإرهاق خاصة في ظل ابتعاد الكثير من النجوم سواء بسبب الإصابة أو الاعتزال أو أزمات بينهم وبين لوف.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع اليوم في مباراة روسيا البيضاء:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: ماتياس جينتير - نيكلاس سولي - نيكو شولز - أنتونيو روديجر.

في خط الوسط: توني كروس - ثيلو كيرير - ليون جوريتسكا - جوشوا كيميج.

في خط الهجوم: تيمو فيرنر - سيرجي جانبري.

ولا يتبقى من جيل كأس العالم 2014 سوى مجموعة من اللاعبين الذي يتم عدهم على أصابع اليد الواحدة، كالحارس المتألق مانويل نوير ، وتوني كروس في حين ظهرت وجوده جديدة تألقت ولفتت الانتباه إليها في الآونة الأخيرة كسيرجي جنابري نجم بايرن ميونخ الألماني.
اكتبلنا تعليق