مشاهدة مباراة كوت فرنسا و مولدوفا بث مباشر اليوم 14-11-2019 تصفيات يورو 2020

France-vs-Moldova
يواجه منتخب فرنسا نظيره المولدوفي مساء اليوم الخميس على ملعب بارك دي برانس في مباراة سهلة نسيبا للديوك ضمن فاعليات الجولة التاسعة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى اليورو 2020، وذلك من خلال موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

الجماهير الفرنسية تنتظر الفوز أمام مولدوفا ولكنها تنتظر ظهورا مميزا لنجم الكرة الفرنسية ومهاجم نادي برشلونة الإسباني أنطوان جريزمان والذي يمر بفترة صعبة للغاية من تراجع مستواه وعدم تأقلمه مع البارسا عقب رحيله من صفوف أتليتكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

موعد مباراة فرنسا ضد مولدوفا اليوم الخميس:

وتلتقون مع مباراة فرنسا ضد مولدوفا في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت ليبيا ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن .

ويأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني برصيد 19 نقطة بمجموعته التي يتصدرها منتخب تركيا بنفس الرصيد، حيث تظل مباراة اليوم للديوك حاسمة للغاية في مشوار التأهل إلى اليورو مع تبقي مباراتين فقط على إسدال الستار على التصفيات الأوروبية.

تشكيلة فرنسا المتوقعة أمام مولدوفا اليوم:

في حراسة المرمى: مانداندا

في خط الدفاع: كليمونت لونجليه – رافائيل فاران – ميندي – بافارد

في خط الوسط: نجولو كانتي – توليسو – لوتين

في خط الهجوم: كينجسلي كومان – أنطوان جريزمان – أوليفيه جيرو.

من الأوراق المميزة التي يعتمد عليها مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب كثيرة ومنوعة منها أنطوان جريزمان نجم برشلونة، وأوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي ، والجناح السريع لبايرن ميونخ كينجسلي كومان ، كما أن هناك مسمار خط الوسط نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي.
اكتبلنا تعليق