مشاهدة مباراة مصر و الكاميرون بث مباشر اليوم 14-11-2019 بطولة أمم أفريقيا تحت 23

Egypt-vs-Cameroon
مباراة مرتقبة تنتظرها الجماهير المصرية كثيرا تلك التي تجمع المنتخب المصري الأوليمبي بنظيره الكاميروني على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الختامية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة للأوليمبياد 2020 بطوكيو حيث يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم عبر موقع yalla shoot kora بجودة عالية للغاية.

واطمأنت الجماهير المصرية على منتخبها الأوليمبي بعدما أهدته رأسية رائعة من أحمد ياسر ريان بطاقة العبور للدور نصف النهائي من المسابقة الإفريقية وبات على حلم التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية خطوة وحيدة سواء بالتأهل للمباراة النهائية أو الخسارة في نصف النهائي وانتظار الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى مباشرة إلى طوكيو 2020.

تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون الأوليمبي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد رمضان بيكهام - محمد عبد السلام.

في خط الوسط الدفاعي: أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق

في خط الوسط الهجومي: عمار حمدي - كريم العراقي – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد ياسر ريان

ويكفي الفراعنة نقطة التعادل لضمان صدارة المجموعة الأولى بعدما ضمنوا التأهل من الجولة الثانية والفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تناوب على تسجيل أهداف الفراعنة كل من مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان، وهو الفوز الثاني في المجموعة بعد انتصار أول على مالي بهدف وحيد.

الكاميرون أيضا تبحث عن نتيجة إيجابية حيث سيكون التعادل مهما للغاية وسيمنحه التأهل لنصف النهائي بانتظار منافسه الذي سيتحدد من المجموعة الثانية التي تضم كل من زامبيا ونيجيريا وساحل العاج وجنوب إفريقيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب الكاميرون أمام مصر:

في حراسة المرمي: سيمون ميدجو.

في خط الدفاع: اوليفر مبايزو - عمر جونزاليس - جزئي كيلاما - بافيل انتباه.

في خط الوسط: فيكتور مبيندي - اوم جويت - ياني اتيكيت.

في خط الهجوم: اريك ايوك - كيفين سوني - فرانك ايفينا.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميروني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الثامنة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة تاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القدس.

ويقود الجهاز الفني للفراعنة المدرب المخضرم شوقي غريب ويعاونه أسماء لامعة في عالم كرة القدم المصرية كمعتمد جمال ووائل رياض "شيتوس" ومحمد شوقي، وكلها أسماء أعطت الكثير للفراعنة في مسيرتها وتحلم بالوصول لدورة الألعاب الأوليمبية.

وظهر العديد من النجوم رفقة المنتخب الأوليمبي بشكل متألق حيث جاء محمد صبحي مميزا في حراسة المرمى وفي خط الدفاع تألق أحمد رمضان بيكهام ومحمود الجزائر ومحمد عبد السلام أما في خطف المنتصف فكان لتواجد أكرم توفيق مفعول السحر على خط الوسط الذي يتكون أيضا من عمار حمدي الذي وجد نفسه أساسيا بعد إصابة ناصر ماهر أمام مالي في المباراة الافتتاحية للفراعنة.
اكتبلنا تعليق