مشاهدة مباراة تشاد و مالي بث مباشر اليوم 17-11-2019 بطولة تصفيات امم افريقيا

Chad-vs-Mali
تأمل الجماهير التشادية في في إحداث المفاجأة التاريخية عندما تستقبل نظيرتها مالي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام على الأراضي الكاميرونية، وذلك عبر موقع yalla shoot kora بجودة عالية وفي تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

كلمة السر في منتخب مالي

أداما تراوري كلمة السر التي ظهرت وعافرت في كرة القم حتى وصلت إلى مستوى مميز تحدث عنه الكثيرون ، هو من تألق في مباراة مالي الماضية أمام نظيره الغيني في قمة مباريات المجموعة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

تعادل أول لا يخدم منتخب مالي

ربما تأتي مباراة اليوم في ظروف صعبة على منتخب مالي بعد التعادل الإيجابي في أول مباراة أمام غينيا الذي يلعب بين صفوفها نابي كيتا نجم ليفربول الإنجليزي وبطل دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي، ومتصدر الدوري الإنجليزي في الوقت، حيث جاء التعادل على أرض مالي.

موعد مباراة مالي وتشاد في التصفيات الأوروبية:

ويصطدم منتخب مالي أمام تشاد على ملعب الأخير عبر قنوات بي إن سبورتس، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس ، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت.

ويأمل منتخب تشاد في تصحيح المسار بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من ناميبيا في الجولة الافتتاحية بهدف مقابل هدفين ، خاصة أن ملعبه سيستقبل المباراة في ظروف متاحة على المنتخب التشادي الذي من المنتظر أن تذهب الجماهير إلى ملعب اللقاء بغزارة.

وتوج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت بمصر خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين، بعد توديع صاحبة الأرض للمسابقة من دور الستة عشر، وظهور خافت لمنتخب مالي في مجموعة تفوقت فيها الخبرة على الشباب.
اكتبلنا تعليق