مشاهدة مباراة التشيك و بلغاريا بث مباشر اليوم 17-11-2019 بطولة تصفيات امم اوروبا

Bulgaria-vs-Czech-Republic
تواجه التشيك نظيرها بلغاريا مساء الأحد حيث تتطلع إلى إنهاء مشوارها في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل ليورو 2020.

خسرت بلغاريا 1-0 في مباراة ودية ضد باراجواي يوم الخميس وتوجهت إلى المباراة التأهيلية الأخيرة ضد جمهورية التشيك دون فوز في المجموعة الأولى. وصل الزوار بعد أن حصلوا بالفعل على واحدة من أماكن التصفيات التلقائية في المجموعة الأولى بفضل 2-1 الفوز على كوسوفو مساء الخميس تشير جميع الإحصائيات إلى الفوز خارج أرضه أمام جمهورية التشيك يوم الأحد ، وقمنا بدعم الزائرين للمطالبة بالنقاط الثلاث من باب المجاملة بالفوز 1-0.

لم تخسر الجمهورية التشيكية مطلقًا أمام بلغاريا من قبل ، حيث فازت بخمسة من المواجهات الستة السابقة للأزواج وفزت بكل من رحلتين السابقتين إلى بلغاريا 1-0 ، لذلك يمكنك أن ترى سبب دعمنا للزائرين للمطالبة بالنقاط الثلاث في نهاية هذا الأسبوع حيث خسرت بلغاريا ست من مبارياتها السبع الأخيرة وفازت جمهورية التشيك على خمسة من آخر سبع مباريات دولية. خسرت بلغاريا أربعة من تصفياتها السبعة في المجموعة الأولى ولم تفز بعد ، في حين فازت جمهورية التشيك على خمسة من تصفياتها السبعة.

يوفر أداء كلا الفريقين المزيد من الأسباب لدعم سجل الأهداف 1-0 يوم الأحد ، حيث فشلت بلغاريا في التسجيل في أربع من مبارياتها الخمس الأخيرة وفازت جمهورية التشيك على ثلاثة من آخر ستة تصفيات لها بهدف واحد ، في حين أن ثلاثة من المضيفين في آخر ست مباريات تم تسويتها بالهدف الغريب.

نحن على ثقة من أن جمهورية التشيك ستفوز في نهاية هذا الأسبوع وتنبأنا بنتيجة 1-0. يتجه الزائرون إلى الجولة الأخيرة من التصفيات باعتبارها المرشحة المفضلة بشكل واضح ، وعلى الرغم من أنهم لا يحتاجون للفوز ، إلا أن الفوز الذي اقترن بهزيمة إنجلترا قد يرونهم في صدارة المجموعة الأولى في بلغاريا. بعد انتهاء المباريات وسجلت في أي من مبارياتها الثلاث الأخيرة ، لذلك مع عدم وجود شيء نلعبه إلا الكبرياء ، نتوقع نهاية هذا الأسبوع بهزيمة المضيفين مرة أخرى.

عانت بلغاريا من أكبر هزيمة لها حتى الآن عندما صعدت ضد إنجلترا الشهر الماضي على أرضها. بالكاد كسر الأسود ثلاثة عرق في تلك المباراة وانتهى من تسعين دقيقة مع سجل الهزيمة 6-0 مع عدم وجود أكثر من ثلاث نقاط لاسمها ، على الرغم من مشاركة الغنائم في ثلاث مناسبات مختلفة ، فإن بلغاريا تستحق بكل جدارة في أسفل السلم. يبدو أيضًا أنهم سيتجهون إلى الخارج دون أن يتذوقوا النجاح ، حيث كانت جمهورية التشيك قوة يحسب لها حساب.
اكتبلنا تعليق