مشاهدة مباراة اذربيجان و ويلز بث مباشر اليوم 16-11-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

Azerbaijan-vs-Wales
يجب على ويلز أن تحصل على أكبر عدد من النقاط من مباراتيها امام أذربيجيان المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تماما لساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان للفوز والحصول علىا لثلاث نقاط للتأهل ليورو 2020

ويلز لديها مباراتين المتبقية في المنافسة ، بما في ذلك هذه واحدة. إذا تمكنوا من الفوز بكليهما ، فسيكون لديهم فرصة جيدة للتقدم. من المحتمل ، مع حصولهم على أسوأ ما في هذا السبت ، من المتوقع فوز الويلزية ، على الرغم من العائق البعيد وإذا أرادت القفز فوق المجر إلى المركز الثاني في مجموعتها وتبدأ مهمة ريان جيجز بما يمكن أن يكون رحلة صعبة إلى أذربيجان. لم يخسر ويلز أبداً أمام قاع المجموعة الخامسة ، لكنهم تمكنوا فقط من التغلب عليهم 2-1 في سبتمبر.

نجح ويلز في إيقاف المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم ، كرواتيا في المباراة الأخيرة ، والتي اصطفوا في أرضهم. اجتمع زملاء الفريق في ريال مدريد وغاريث بيل ولوكا مودريتش على جانبي الملعب ، وقد مارسوا تأثيرهم على الميدان.

سيطر الكروات على الإجراءات المبكرة وحققوا هدفًا حتى قبل أن تصل عشر دقائق على مدار الساعة. ومع ذلك ، فإن المضيفين تمسكوا وسجلوا بطاقة النتائج قبل نهاية الشوط الأول. تم الاحتفاظ بنتيجة 1-1 حتى النهاية في هذه الأثناء ، لم تستطع أذربيجان التغلب على عائق يوم المباراة السابق ، حيث استضافته المجر. هدف مبكر آخر من قبل المضيفين ضرب الزائرين بشدة ، وكانوا غير قادرين على التعافي.

في نهاية هذا الأسبوع ، الفريق الويلزي يائس إنهم بحاجة إلى النصر بأي ثمن وسيصلون بقصد لديهم الثقة ، بعد أن تغلبت على هذا الخصم نفسه في المباراة العكسية أذربيجان هي الأسوأ بسهولة ، وتوضع في أسفل الطاولة. إنهما بلا فوز حتى الآن ، وفي الواقع يتجاهلان تعادلاً واحداً ، فقد خسر كل واحد من مبارياته في المسابقة.بالإضافة إلى ذلك ، فقد سجلوا أيضًا أقل عدد من الأهداف في العملية وتنازلوا أكثر من غيرهم.

لديهم انتصار واحد ليتباهوا به ، من التسع مباريات الشاملة السابقة ، وثلاثة فقط من آخر خمسة عشر أمام الحشد المنزلي. من ناحية أخرى ، لم يهزم عددهم المقابل في المباريات الأربع السابقة أخيرًا ، كانت ويلز مهيمنة بشكل كبير في مواجهات h2h ، وتملك رقما قياسيا 100 ٪ لم يهزم ، والذي كان سيكون 100 ٪ الفوز ، إن لم يكن لتعادل واحد في عام 2004.

تدرك ويلز أن انتصارين فقط في تصفياتها النهائية سيمنحهما أي فرصة للوصول إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 تلقائيًا - وحتى ذلك قد لا يكون ذلك كافياً ولا تزال أربعة من الدول الخمسة في المجموعة الخامسة في المقدمة لتحتل المركزين الأول والثاني والأكثر أمانًا في بطولة الصيف المقبل ، مع سيطرة كرواتيا والمجر في الوقت الحالي.

استحوذت أذربيجان على كرواتيا على أرضها بشكل مفاجئ في سبتمبر ، لكن هذه هي النقطة الوحيدة التي جمعوها في هذه المجموعة ومع استعداد بيل للتخلص من إصابة في ربلة الساق التي أبعدته عن واجب ريال مدريد مؤخرًا في اللعب هنا ، يتم دعم ويلز للفوز بفارق ضئيل.
اكتبلنا تعليق